الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

مدرب تشيلسي يعوّل على قدرات الحارس كيبا رغم تراجع مستواه

حجاج رحال
نُشر: 03/03/20 04:02,  حُتلن: 14:24

 

أشاد فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، بسلوك كيبا حارس مرمى فريقه، مشيرًا إلى أنه يملك مستقبلًا في قلعة ستامفورد بريدج.ولم يشارك كيبا في أي مباراة منذ التعادل بنتيجة 2-2 أمام آرسنال، يوم 21 كانون الثاني الماضي، وهي المباراة التي أتت بعد 4 أيام من ارتكابه خطأ متأخرا تسبب في خسارة تشيلسي أمام نيوكاسل بهدف دون رد.

واستعان لامبارد، منذ ذلك الوقت، بالحارس البديل ويلي كاباييرو، في المباريات الست التالية.ويواجه تشيلسي، مساء اليوم الثلاثاء، ليفربول، في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، وألمح لامبارد أنه ربما تكون تلك المواجهة هي الفرصة لعودة كيبا.

وقال لامبارد بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس":"هو محترف كما توقعت، تدرب بصورة جيدة وحافظ على هدوئه ودعم الفريق، وقلت ذلك في كل أسبوع، كوني أتعرض للسؤال عنه بشكل أسبوعي".وعند سؤال لامبارد عما إذا كان هناك مستقبل لكيبا تحت قيادته، أجاب: "نعم، كل لاعب هنا يتحكم في مصيره عن طريق الكيفية التي يلعب بها ويتدرب بها".

وأضاف: "هذا هو تشيلسي الذي يحاول تضييق الفجوة مع القمة، لا يوجد من يمكنه التراخي، نحن ندفع بعضنا البعض يوميا، وفي الصيف سننظر للمجموعة ككل بالطبع، ولكننا الآن لا ننظر لأبعد من مباراة ليفربول".
 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي