أخبارNews & Politics

جماهير غفيرة في مقر المشتركة الرئيسي بشفاعمرو تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جماهير غفيرة في مقر القائمة المشتركة الرئيسي في شفاعمرو تحتفل بنتائج الانتخابات من 14 - 15 مقعدا


تتواجد جماهير غفيرة من مختلف البلدات العربية في مقر القائمة المشتركة الرئيسي بقاعات سميراميس بمدينة شفاعمرو، بحضور كافة نواب ومرشحي القائمة المشتركة، وشخصيات قيادية سياسية واجتماعية بارزة.
واحتفل الحضور بالانجاز الأولي الذي منحته العيّنات الانتخابية للمشتركة بـ14 - 15 مقعدًا، وسط حالة انتظار وترقّب لنتائج الانتخابات الأولية.


وحرص مرشحو ونوّاب المشتركة على شكر جماهير شعبنا على هبّتهم ومساندتهم للقائمة المشتركة في انتخابات الكنيست الـ23، وأكّدوا على أنّ جماهيرنا العربية تثبت في كل مرّة انها على قدر المسؤولية.

وقال رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة إن هذا كان "أكبر إنجاز برلماني للعرب واليهود الديمقراطيين منذ الكنيست الأولى". وأضاف عضو الكنيست عودة: "نحن نعلم أن العرب يتدفقون إلى صناديق الاقتراع في الساعة الأخيرة عندما لا توجد نماذج أخرى ، ونحن في طريقنا إلى 15 مقعدًا".اليوم واضح للجميع - ستقود القائمة المشتركة المعركة ضد أي حكومة يمينية. الطريق طويل لكننا سنصل لمستقبل مشترك من السلام والمساواة ".

وقال عضو الكنيست أحمد الطيبي ، رئيس القائمة المشتركة إن "فشل كحول لفان الذي يجب أن يستخلص استنتاجات حول معاملته للجمهور العربي وتصريحات حول" الأغلبية اليهودية ". وأضاف عضو الكنيست الطيبي أن "العنصرية لن تنجح. الطريق هو المساواة والمكانة ".

إقرا ايضا في هذا السياق: