أخبارNews & Politics

رمات غان:3 إصابات إثر إصطدام حافلة بأشخاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رمات غان: 3 إصابات بينها خطيرة إثر إصطدام حافلة بأشخاص

وصل بلاغ إلى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده، إصطدام حافلة خالية من الركاب، بعابري سبيل، وإصطدامها من بعدها، بحائط، في رمات غان.


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ إلى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء اليركون، مفاده، إصطدام حافلة خالية من الركاب، بعابري سبيل، وإصطدامها من بعدها، بحائط، في رمات غان. بلاغ أولي، طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز، قدم الإسعافات الأولية لثلاثة مصابين، وهم شاب (35 عامًا) وصفت جراحه بالخطيرة، وتم إنتشاله من تحت الحافلة، ونقله إلى مستشفى بيلنسون، وشابة (25 عامًا) وصفت جراحها بالمتوسطة، وسائق الحافلة وصفت جراحه بالطيفة،" وفقا للبيان. 
 
الفيديو والصورة- من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء
 
هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "بلاغ أولي- وقوع حادث طرق- وصل بلاغ إلى مركز الشرطة، حول، وقوع حادث طرق، في رمات غان، ووفقا للبلاغ، إصطدمت حافلة ركاب بمبنى سكني هناك، قوات الشرطة بالتعاون مع طواقم الإطفاء والإنقاذ هرعت إلى مكان الحادث، وعملت على تخليص عالقين مصابين. تم إغلاق الشارع أمام حركة سير المركبات، ويتم التحقيق في أسباب وقوع الحادث "وفقا للبيان. 
 
 وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي:"تمّ استلام بلاغ حول سائق حافلة، على ما يبدو فقد السيطرة واصطدم بمبنى ودهس عددا من الأشخاص في رمات غان. طواقم الاطفاء والانقاذ وصلت الى المكان وخلّصت عالقا بحالة خطيرة. ووفقا لمصادر طبية سائق الحافلة نقل ايضا لتلقي العلاج الطبي"، الى هنا البيان.

كلمات دلالية
اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا