الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

ادارة الرينة تدرس اجراء مباراة الموسم أمام الفريديس في عيلوط

حجاج رحال
نُشر: 02/03/20 00:37,  حُتلن: 15:02

 

تدرس ادارة فريق مكابي أبناء الرينة اجراء مباراة الموسم أمام فريق هبوعيل الفريديس في استاد الناصرة – عيلوط، وذلك يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر آذار الحالي (17.03) ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب".

ويتربع فريق الفريديس على عرش اللائحة بعد مرور 24 مباراة، برصيد 55 نقطة، متقدما بنقطتين على مطارديه مكابي الرينة وعيروني نيشر وبأربع نقاط على رابع الترتيب بلدي كفر قرع.

وقال سعيد بصول – رئيس ادارة مكابي الرينة:"ندرس اجراء المباراة في عيلوط، وليس في ملعب كفر كنا، كما اعتدنا استضافة مبارياتنا البيتية، بسبب حجم الملعب وسعته بالنسبة للجمهور الغفير المتوقع أن يحضر، وسنحدد الأمر في غضون الأيام القريبة المقبلة".

وأكد سعيد بصول (جولدهار) على أن الادارة الريناوية توفّر كل ما هو مطلوب من أجل توفير كل ما يتطلبه الطاقم المهني واللاعبين، بغرض كسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.وتابع أن للفوز الأخير على مكابي عرب النجيدات بهدفين مقابل هدف واحد لذة خاصة ومميزة، وسط الأجواء الساخنة التي رافقت المباراة، اذ قلب الطاولة بعد تأخره، علما أن هدف الفوز للاعب محمد فودي تحقق في الدقيقة السابعة بعد التسعين، واعتبره هدفا يساوي الصعود الى الدرجة الأولى.

مقالات متعلقة