الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

يوم العلوم في المدرسة الابتدائية (د) يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 02/03/20 00:27,  حُتلن: 00:29

 

نظم طاقم العلوم في المدرسة الابتدائية (د) يافة الناصرة يوم السبت الموافق 29.2.2020 يوم العلوم تحت عنوان (سحر العلوم) وذلك بإشراف مركزة الموضوع المعلمة كاميليا صول والمعلمات إيمان زعبي وسميره منادره.

الهدف من تنظيم اليوم إضافة متعة للطالب وتفعيله.شمل اليوم محطات عديدة منها: معرض المنتجات التكنولوجية، زاوية الألعاب العلمية من أعمال الطلاب، زاوية مشاهير العلماء العرب، الصيدلية الطبيعية من نباتات طبية، تجارب علمية متعددة ممتعة ومفيدة، والعاب محوسبة وتطبيقات تكنولوجية.

وقد قام بتفعيل جميع هذه المحطات طلاب من صفوف ثالث حتى السادس وطلاب متميزين (أميريم)، كما وقام الطلاب بصناعة منتجات تكنولوجية داخل الصفوف.وشارك هذا اليوم الرائع كل من رئيس المجلس المحلي السيد ماهر خليلية، مديرة المدرسة الابتدائية (ب) هديل كيلاني، مركز العلوم الاستاذ محمد عيادات، مرشد المتميزين (أميريم) من قبل وزارة التربية والتعليم الاستاذ منير حبيش، لجنة أولياء أُمور الطلاب رئيسًا وأعضاء ولفيف من أهالي الطلاب.

وكانت محاضرة ألقاها الدكتور خالد ور وتحدث عن فيروس كورونا.بدوره أثنى مدير المدرسة الاستاذ نائل خطيب على هذا اليوم وشكر أعضاء الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة والأهالي الكرام وجميع من شارك وساهم في إنجاح هذا اليوم.
 

مقالات متعلقة