الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

شرطة إسرائيل تنهي استعداداتها لانتخابات الكنيست الـ23

كل العرب
نُشر: 01/03/20 14:13,  حُتلن: 16:14

سوف تنشر شرطة إسرائيل قواتها بشكل معزز في جميع أنحاء البلاد لتمكين مواطني الدولة جميع من لهم حق الإقتراع القيام بممارسة حقهم في التصويت بشكل آمن وحر

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن المتحدث باسم اشرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه:"أنهت شرطة إسرائيل استعداداتها وجهوزيتها لموشاكبة الانتخابات للكنيست الثالثة والعشرين لدولة إسرائيل، التي ستُجرى يوم غد الاثنين 02.03.2020".


الصور المرفقة من نشاطات الشرطة في انتخابات الكنيست الـ22

وزاد البيان:"سوف تنشر شرطة إسرائيل قواتها بشكل معزز في جميع أنحاء البلاد لتمكين مواطني الدولة جميع من لهم حق الإقتراع القيام بممارسة حقهم في التصويت بشكل آمن وحر في الآلاف من مراكز الاقتراع المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

أنهت شرطة إسرائيل جهوزيتها للإنتخابات للكنيسيت الثالثة والعشرين بعد عمل طويل وجاد جاء بناءًا على خطة مبرمجة بادارة ومسؤولية طاقم خاص في قسم العمليات في الشرطة، ووفق توجيه ومسؤولية اللجنة المركزية للانتخابات للكنيست".

وأضاف البيان:"في اطار الاستعدادات الخاصة التي تجريها الشرطة، سوف يعمل منذ ساعات مبكرة من صباح يوم الثلاثاء، قرابة 18000 شرطي بما فيهم من حرس الحدود والمتطوعين جنبًا إلى جنب مع الآلاف من حراس الأمن، الذين سيتم نشر معظمهم في مختلف مراكز الاقتراع: حوالي 10,840 صندوق اقتراع المنتشرة في أكثر من 4،100 مركز اقتراع في جميع أنحاء الدولة، كل ذلك بهدف الحفاظ على النظام العام والأمن، والتأكد من سريان الانتخابات بشكل ديموقراطي ومنتظم ووفق للقانون.

تؤكد شرطة إسرائيل أنها لن تسمح بالعبث بالنظام أو انتهاك القانون خصوصا قانون الانتخابات، وستعمل على تطبيق القانون واتخاذ اجراءات صارمة ضد أي محاولة لارتكاب مخالفات في هذا المجال، كل ذلك من أجل ضمان سريان العملية الإنتخابية للكنيست بشكل منتظم وطبيعي.
هذا وستعمل قوات معززة في الشرطة، العلنية والسرية، في مراكز الاقتراع والمناطق المحيطة بها وتحديد موقع خرق النظام والقانون واتخاذ إجراءات ضدها لمنع أي نشاط غير قانوني الذي قد يضر بنزاهة الانتخابات وسريانها بشكل طبيعي وحر .

على خلفية الجهود التي تبذلها دولة إسرائيل لمنع انتشار فيروس كورونا حتى خلال يوم الانتخابات، ستساعد الشرطة، كما هو مطلوب من وزارة الصحة والهيئات الأخرى التي تتعامل مع هذه القضية، على منع أي محاولة لتعطيل مجرى انتخابات في هذا السياق. هذا ونحث الجمهور على الامتثال الى الجهات المسؤولية لتلقي المعلومات والتحديثات.

إلى جانب الاستعدادات الميدانية حول مراكز الاقتراع ، تستعد الشرطة للرد بشكل مناسب على الأحداث الميدانية الروتينية ولتقديم الخدمات لمئات الآلاف من المسافرين كونه يوم عطلة ومتوقع ان يقوموا بزيارة المواقع الترفيهية والحدائق العامة والشواطئ والطرق.

سيتم نشر شرطة افارد قسم المرور والدوريات الميدانية في جميع أنحاء البلاد للعمل على تنظيم وتوجيه حركة المرور على الطرقات وتوفير الخدمات الشرطية بشكل مثالي لكافة مواطني الدولة.

شرطة إسرائيل تناشد مواطني الدولة كافة بالتحلي بالمسؤولية والالتزام لتعليمات افراد الشرطة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
244074.90
BTC
0.52
CNY