أخبارNews & Politics

طمرة: إتهام شاب بالقيادة بسرعة وتهوّر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توثيق| قيادة متهورة وسرعة ومطاردة بوليسية: لائحة إتهام ضد شاب (18 عامًا) من طمرة

اعتقلت الشرطة شابًا (18 عامًا) من مدينة طمرة بعد مطاردته في اعقاب قيادته بطريقة متهورة شكّلت خطرًا على مستخدمي الشارع

التوثيق المرفق من الشرطة

بعد مطاردته، تمّ توقيف السائق عند حاجز للشرطة تمّ نصبه على شارع 85 بالقرب من كرمئيل


اعتقلت الشرطة شابًا (18 عامًا) من مدينة طمرة بعد مطاردته في اعقاب قيادته بطريقة متهورة شكّلت خطرًا على مستخدمي الشارع وعدم انصياعه لأوامر رجال الشرطة، وتمّ لاحقًا تقديم لائحة إتهام ضدّه بما نسب له من مخالفات، مرفقة بطلب تمديد اعتقال. هذا، ونشرت الشرطة توثيقًا للمطاردة التي شهدتها شوارع طمرة.

وورد في بيان صادر عن الشرطة حول القضية أنّه:"يوم 23.02.2020 في ساعات المساء وخلال نشاط لشرطة السير في مدينة طمرة، لاحظ رجال الشرطة سيارة مسافرة ونوافذها سوداء وهو امر غير قانوني وعليه أشاروا للسائق بالتوقف وطلبوا منه الرخص، وعندما أدرك أنّه سيتم تحرير مخالة له قام باغلاق النافذة وداس بقوة على دواسة البنزين وفرّ هاربًا بسرعة فائقة من المكان، مشكلًا خطرًا على رجال الشرطة الذين اضطروا للابتعاد جانبًا حتى لا يتعرضوا للدهس.
رجال الشرطة قاموا بمطاردة السائق الذي تجاهل أوامر الشرطة بالتوقف وتابع سفره بالسيارة بشكل متهوّر، متنقلًا بين المسالك وال سيارات مشكلًا خطرًا عليهم، ولاحقًا تمّ توقيف السائق عند حاجز للشرطة تمّ نصبه على شارع 85 بالقرب من كرمئيل"، بحسب البيان.

وزاد بيان الشرطة:"خلال تفتيش السيارة، عُثر على كفي ملاكمة، وقد تمّ اعتقال السائق (18 عاما - طمرة) واحالته للتحقيقاـ حيث تمّ تمديد اعتقاله مرارًا إلى أن قدّمت وحدة الدعاوى القضائية في الشرطة لائحة اتهام ضده تُنسب له فيها مخالفات: مضايقة شرطة خلال تنفيذ مهامه، حيازة كف ملاكمة، القيادة بسرعة وتهور، والتجاوز بخط متواصل"، بحسب بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

خبير وبائيات إيطالي: وفيات كورونا ستتوقف في إيطاليا