الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الرابع والعشرين في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 28/02/20 18:13,  حُتلن: 18:14

المنطقة الشمالية "أ"

حقق المتصدر اتحاد مجد الكروم فوزا جديدا، وهذه المرة على شباب طمرة. كما حافظ وصيفه هبوعيل البعينة على موقعه بفوزه الخارجي على نادي كفر كنا. وتغلب شباب بئر المكسور على الاخاء عكا بهدف مقابل لا شيء. وفاز مكابي معلوت على النهضة الناصرة بهدفين مقابل هدف واحد. وانتصر مكابي نحف على بيتار نهاريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين. كما فاز شباب سخنين على هبوعيل طوبا بهدفين مقابل هدف واحد. وتعادل نادي هضبة الجولان وبلدي كابول بدون أهداف.

المنطقة الشمالية "ب"

حافظ المتصدر هبوعيل الفريديس على موقعه بفوز على نادي برديس حنا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وانتصر مكابي الرينة على مكابي عرب النجيدات بهدفين مقابل هدف واحد. واكتسح بلدي كفر قرع ضيفه هبوعيل رموت منشيه بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وخسر هبوعيل جت أمام عيروني نيشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وفاز هبوعيل صندلة على هبوعيل بيسان بهدف مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة خسر مكابي أم الفحم أمام هبوعيل طيرة الكرمل. وبذات النتيجة تغلب أبناء باقة الغربية على مكابي نفيه شأنان.

المنطقة الجنوبية "أ"

ضرب شباب الطيبة مضيفه عوتسما حولون بستة أهداف مقابل هدف واحد. وتعادل هبوعيل قلنسوة أمام هبوعيل هود هشارون بهدف لكل منهما. وفاز أبناء الطيبة على الشعاع كفر قاسم بهدفين مقابل لا شيء. وتغلب هبوعيل محنيه يهودا على هبوعيل كفر برا بأربعة أهداف مقابل لا شيء. كما خسر نادي يافا أمام شمشون تل أبيب بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "ب"

اكتسح مكابي نتيفوت ضيفه شباب رهط بستة أهداف مقابل لا شيء. وتغلب نادي الكسيفة على مكابي كريات ملآخي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مقالات متعلقة