أخبارNews & Politics

دالية الكرمل: توقيف مشتبهين وإغلاق محلات تجارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم قاتمة
14

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دالية الكرمل: توقيف مشتبهين وإغلاق محلات تجارية بشبهة التجارة بالمخدرات وبيع الكحول للقاصرين

في اطار نشاط ميداني مبادر به لأفراد الشرطة في منطقة قرى الكرمل تم إجراء أربع أنشطة تفتيش في محال تجارية الذين قاموا وفق الشبهات ببيع المشروبات الكحولية للقاصرين والاتجار بالمخدرات

تم توقيف مشتبهين أصحاب المحل وإصدار أمر إغلاق أداري لفترة 30 يومًا

تم توقيف اثنين من اصحاب المحلات الأخرى وإحالتهما الى التحقيق بعد أن تبين أنهما قاما بإدارة محلاتهما التجارية بدون الرخص اللازمة


وصل إلى موقع كل العربي، بيان صادر عن عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل، جاء فيه: "في اطار نشاط ميداني مبادر به لأفراد الشرطة في منطقة قرى الكرمل تم إجراء أربع أنشطة تفتيش في محال تجارية الذين قاموا وفق الشبهات ببيع المشروبات الكحولية للقاصرين والاتجار بالمخدرات" بحسب البيان.


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "خلال النشاط تم إجراء تفتيش داخل محل تجاري في دالية الكرمل وضبط مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع ماريحوانا بوزن 170 غرام موزع بأكياس صغيرة ومجهز للبيع. هذا، وتم توقيف مشتبهين أصحاب المحل وإصدار أمر إغلاق أداري لفترة 30 يومًا. وتم توقيف اثنين من اصحاب المحلات الأخرى وإحالتهما الى التحقيق بعد أن تبين أنهما قاما بإدارة محلاتهما التجارية بدون الرخص اللازمة.
ستواصل شرطة اسرائيل نشاطاتها في مجال تطبيق القانون لمنع بيع الكحول للقاصرين ولمكافحة الاتجار بالمخدرات من اجل ضمان أمن وسلامة المواطنين" إلى هنا نص البيان.

كلمات دلالية
نقل رئيس الوزراء البريطاني للعلاج المكثّف