الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 03:02

خلال مهرجان انتخابي للمشتركة في كفر ياسيف: نستطيع فرض واقع جديد اذا حصلنا على 16 مقعدا

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 28/02/20 04:47,  حُتلن: 11:29

 شادي شويري رئيس مجلس كفر ياسيف خلال المهرجان الانتخابي يعد القائمة المشتركة ب5 الاف صوت من كفر ياسيف 

 المرشحة هبة يزبك : حينما يبعث نتنياهو رئيس الشباك دختر ليخاطب العرب فتأكدوا اننا الرقم الأصعب في هذه الانتخابات

 النائب عوفر كسيف : حتى الوسط اليهودي بدأ يدرك انه لا يمكن تهميش المجتمع العربي مع التكاتف حول المشتركة

 المرشحة سندس صالح : نحن امام معركة وجود وأزدياد قوة المشتركة معناة دحر نتنياهو المحرض الاول على الجماهير العربية

 عضو الكنيست عايدة توما سليمان : هناك 3 مقاعد عائمة حتى الان وعلينا الحصول عليها لنفرض واقع جديد على الحلبة السياسية

بحضور المئات من اهالي كفر ياسيف والمنطقة شارك مرشحو القائمة المشتركة عايدة توما سليمان وهبه يزبك وعوفر كسيف وسندس صالح والدكتور احمد اسدي في المهرجان الانتخابي للقائمة المشتركة في قاعة المركز الثقافي في كفر ياسيف وبحضور رئيس مجلس كفر ياسيف المحامي شادي شويري وشخصيات سياسية واجتماعية وتربوية.



وقد تولى عرافة المهرجان المحامية حنان ذباح التي رحبت بدورها بالحضور وشكرت مرشحو المشتركة على المشاركة بهذا المهرجان الجماهيري .رئيس مجلس كفر ياسيف المحامي شادي شويري رحب بالحضور وباعضاء الكنيست والمرشحين ضمن القائمة المشتركة مؤكداً ألتزام كفر ياسيف للقائمة المشتركة شاكراً اعضاء مجلس كفر ياسيف على تعهدهم بدعم المشتركة والمقوف وراءها حيث وعد باكثر من 5 الاف صوت للمشتركة في كفر ياسيف .

اما عضو الكنيست والمرشحة هبة يزبك فقالت في كلمتها : حينما يبعث نتنياهو رئيس الشباك دختر ليخاطب العرب فتأكدوا اننا الرقم الأصعب في هذه الانتخابات وعلينا جميعاً العمل من أجل المشتركة الممثلة الوحيدة للجماهير العربية في هذه الانتخابات وبالنسبة لنا فلا فرق بين نتنياهو وغانس وما يهمنا هو زيادة تمثيل المشتركة الى 15-16 عضو في الكنيست .

النائب والمرشح عوفر كسيف أضاف : حتى الوسط اليهودي بدأ يدرك انه لا يمكن تهميش المجتمع العربي مع التكاتف حول المشتركة وامام الجماهير العربية فرصة لا تعوض لاحداث التغيير المطلوب لصالحها في حالة زيادة قوة المشتركة .المرشحة سندس صالح قالت في كلمتها خلال المهرجان : نحن امام معركة وجود وأزدياد قوة المشتركة معناة دحر نتنياهو المحرض الاول على الجماهير العربية . اليوم الجماهير العربية تعرف جيداً ان المشتركة هو خيارها الوحيد للتصدي للعنصرية وسياسة التمييز وزيادة قوة المشتركة معناه التخلصص اولاً من نتنياهو وسياسته العنصرية وتحقيق قفزة نوعية لتحقيق مطالبنا .

عضو الكنيست عايدة توما سليمان : هناك 3 مقاعد عائمة حتى الان والليكود وكجول لفان يحاولوا الحصول عليها لكن نحن واثقون بان المشتركة قادرة على الحصور عليهم بفضل التفاف جماهيري واسع حول المشتركة والتصويت لها علينا لنفرض واقع جديد على الحلبة السياسية .

اما الدكتور احمد اسدي والذي حضر كممثلاً عن القائمة العربية الموحدة والحركة السلامية فتحدث ان سياسية نتنياهو العنصرية اتجاة الجماهير العربية مضيفاً ان لا خيار الا التصويت للمشتركة فنحن في معركة صراع البقاء وان على الجميع الخروج والتصويت والتأثير ومن أجل التصدي للعنصريين وسياستهم . وتخلل المهرجان مشاركة الطفلة لونه خليل بمداخلة مميزة من الشعر والحث للتصويت للمشتركة .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.65
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
240430.45
BTC
0.51
CNY