أخبارNews & Politics

اعتقال شاب نشر فيديو لنفسه وهو يحمل مسدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
14

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال شاب عربي من النقب نشر فيديو لنفسه يحمل مسدس دمية في الإنستغرام!

قام شاب في الثلاثينات من عمره، من إحدى القرى العربية غير المعترف بها في النقب، بنشر فيديو له على صفحته على الإنستغرام

تمّ اعتقال الشاب يوم الاثنين على ذمة التحقيقات، حيث ادعى أثناء التحقيق معه أنّ الحديث عن مسدس دمية (خرز) أخذه من صديقه، ولكنه رفض الإدلاء باسم الصديق


قام شاب في الثلاثينات من عمره، من إحدى القرى العربية غير المعترف بها في النقب ، بنشر فيديو له على صفحته على الإنستغرام وهو يلوّح بمسدس دمية ويقول "الدولاب دوّار" ما أدى إلى تقديم صاحبته شكوى ضده في الشرطة، واعتقاله لمدة ثلاثة أيام. وقد تمّ اليوم اطلاق سراحه في محكمة صلح بئر السبع.


المحامي إيال أفيطال - وكيل المشتبه به

وأصل القضية أنّ شابة من النقب، قدمت يوم 18 فبراير/شباط الجاري شكوى ضد صاحبها، إدعت فيها أنّه أطلق النار بالقرب منها قبل ثلاث سنوات. وقد تمّ تمديد اعتقال الشاب على ذمة التحقيقات، وفي الأسبوع الماضي تمّ إطلاق سراحه بضمان مكان إقامته.
وكان الشاب طلب من صديقه تصويره وهو يحمل مسدسا ويقول "الدولاب دوّار كما في اللونا بارك"، وبالرغم من أنّ مقدمة الشكوى ليست صديقته على صفحته على "الإنستغرام" قدمت شكوى ضده ادعت فيها إنّه يقصدها، معتبرة ذلك الفيديو بمثابة تهديد لحياتها.
وقد تمّ اعتقال الشاب يوم الاثنين على ذمة التحقيقات، حيث ادعى أثناء التحقيق معه أنّ الحديث عن مسدس دمية (خرز) أخذه من صديقه، ولكنه رفض الإدلاء باسم الصديق.
وتمّ إحضار المشتبه به إلى محكمة صلح بئر السبع، حيث عبر محامي الدفاع، إيال أفيطال، عن غضبه من إقدام الشرطة على اعتقال موكله لافتا إلى أنّ "الحديث عن شابة مهووسة بموكله، وبسبب تركه لها قررت إدخاله إلى السجن بكل ثمن"، لافتا إلى أنّه "من الممكن أن يكون الفيديو موجه لمليارد صيني أو 8 مليون إسرائيلي - ولكنه غير موجه لهذه الشابة التي قامت بالدخول على حسابه رغم أنها ليست صديقته وقررت تقديم شكوى، مستعملة الشرطة كأداة".
وقد تمّ تمديد اعتقال الشاب على ذمة التحقيق حتى عصر اليوم، الخميس، حيث قررت الشرطة عدم تقديم طلب آخر لتمديد اعتقاله مرة أخرى، والإكتفاء بالشروط التي خضع لها في المحاكمة الأولى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

خبير وبائيات إيطالي: وفيات كورونا ستتوقف في إيطاليا