أخبارNews & Politics

اللد: إصابات جرّاء حريق بمبنى سكني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصابات بينها خطيرة جرّاء اندلاع حريق في مبنى سكني بمدينة اللد

أصيب عدد من المواطنين جرّاء اندلاع حريق في مبنى سكني بمدينة اللد، حيث وصفت حالة اثنين بين متوسطة وخطيرة


أصيب عدد من المواطنين جرّاء اندلاع حريق في مبنى سكني بمدينة اللد، حيث وصفت حالة رجلين من بين المصابين بالمتوسطة والخطيرة. وقد وصلت الى المكان طواقم الاطفاء وباشرت باخماد الحريق، فيما عملت طواقم الاسعاف على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين. 


من المكان - צילום: תיעוד מבצעי מד״א

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان له أنّ:"الطواقم الطبيّة قدّمت العلاج الأولي لعدد من المصابين، بينهم رجلان وصفت حالتهما بالمتوسطة والخطيرة، وتتواجد في المكان طواقم اسعاف معززة". 

وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان لاحق أنّه:"أصيب جرّاء الحريق رجل (70 عاما) ووصفت حالته بالخطيرة ويعاني من علامات استنشاق دخان، وسيدة (70 عاما) وحالتها متوسطة".

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي أنه:"عملت 4 طواقم اطفاء وانقاذ ووحدة انقاذ خاصّة على اخماد حريق شبّ بشقة سكنية داخل مبنى سكني مكوّن من 9 طوابق بمدينة اللد.
رجال الاطفاء اقتحموا الشقة المتواجدة في الطابق السابع، وقاموا بتخليص عالق بحالة خطيرة وتمت احالته لتلقي العلاج الطبي، كما تمت احالة مصابين اخريت لتلقي العلاج الطبي بحالة طفيفة.
تمّت السيطرة على الحريق واخماد النيران واخراج الدخان من المكان. والتحقيقات الاولية اشارت الى أن سبب اندلاع الحريق هو ترك دفاية اسلاك قرب الفراش"، إلى هنا البيان.

الصور التالية من سلطة الاطفاء

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اللد إصابات حريق
إصابة متوسطة لشاب في حادث طرق قرب العفولة