جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: آفاق تتألّقُ بأسبوعِ الضيوف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
12

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: مدرسةُ آفاق تتألّقُ في أسبوعِ الضيوفِ والمضيفين‎

رحّبَت مدرسةُ آفاق في أم الفحم بضيوفها الكرامِ من معلمين ومعلماتٍ ومدراءَ وتفتيشٍ في يوم الضيوف

تضمّن اليوم شرحاً وافياً ومتنوعاً عن العسر التعلمي وصعوبات التعلم المتنوعة، كيفية تشخيصها وطرق واستراتيجيات التعامل معها من الجانب التعليمي والعلاجي


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة آفاق في أم الفحم، جاء فيه ما يلي:"رحّبَت مدرسةُ آفاق في أم الفحم بضيوفها الكرامِ من معلمين ومعلماتٍ ومدراءَ وتفتيشٍ في يوم الضيوف، الذي أقيمَ في المدرسةِ تحتَ عُنوانِ " الطريق من العسر التعلمي وحتى التعليم الأكاديمي".


وزاد البيان:"شرّفتنا مفتشةُ المدرسةِ المربية إيمان محاجنة ومركزة التفتيش العربي المربية سينا زحالقة بحضورهن ومشاركتهن يومنا المميز إضافةً إلى لفيفٍ من المدراء والمعلمين.
رحّبت مديرة المدرسة المربية جيهان محاميد بالضيوف أيّما ترحيب معبرةً عن مدى تقديرها لمشاركة الحضور، مشيرة على ان ابواب المدرسة مفتوحة لتقديم خدمات الارشاد والتوجية بموضوع العسر التعلمي امام الطواقم التربوية المختلفة .
تضمّن اليوم شرحاً وافياً ومتنوعاً عن العسر التعلمي وصعوبات التعلم المتنوعة، كيفية تشخيصها وطرق واستراتيجيات التعامل معها من الجانب التعليمي والعلاجي.
كما أثْرَتِ اليوم ورشات تحت عنوان: الشعور بصعوبات ذوي العسر التعلمي، من عدة جوانب توضّح الصعوبات في المهارات المختلفة مثل صعوبات الاستلال، التنظيم، اللغة، ومهارات أخرى أساسية لاكتساب مهارة القراءة. كما تم عرض الأساليب والطرق التعليمية والمواد التدريسية الملاءمة التي أنتجها الطاقم لتخطي هذه الصعوبات.
كان يوماً مثمراً وممتعاً اختتمته المديرة بكلمات الفخر والاعتزاز بطاقمها وبالحضور المشرّف من المدارس المختلفة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحممدرسة آفاق
اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا