أخبارNews & Politics

حملة مكثفة ضد السيارات المعدلة في منطقة الجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حملة مكثفة ضد السيارات المعدلة في الجليل: اعتقال مشتبه (22 عامًا) من نحف وتحرير مخالفات

تم اعتقال شاب (22 عامًا) من نحف، بشبهة قيادة مركبة خصوصية، تحت تأثير وعلى ما يبدو، مادة خطيرة، وعليه تم سحب رخصة قيادته لمدة 30 يومًا ومصادرة سيارته

في نهاية الأسبوع الأخير، تم تحرير 299 مخالفة سير، من بينها 37 مخالفة ل سيارات تم إنزالها عن الشارع وتم سحب 7 رخص قيادة


أفاد الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، في بيان له: "قامت قوات معززة من الشرطة، في منطقة الجليل، في كل من البلدات التالية: مجد الكروم، دير الأسد، البعنة ونحف، أمس الأربعاء، بحملة مكثفة ضد السيارات المعدلة بالإضافات التي تم إجراء تعديلات فيها بصورة غير قانونية، وأفادت الشرطة أنه تم ضبط 10 سائقين، بشبهة قيادة مركبات معدلةن والتي تم تعديلها بشكل غير قانوني، مما يشكل خطرًا على سلامة السائقين والسلامة العامة للجمهور".


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "تم اعتقال شاب (22 عامًا) من نحف، بشبهة قيادة مركبة خصوصية، تحت تأثير وعلى ما يبدو، مادة خطيرة، وعليه تم سحب رخصة قيادته لمدة 30 يومًا ومصادرة سيارته. هذا، وخلال الحملة، تم تحرير 48 مخالفة سير وإنزال 10 سيارات عن الشراع" وفقا للبيان.

واختتم البيان: "فقط، في نهاية الأسبوع الأخير، تم تحرير 299 مخالفة سير، من بينها 37 مخالفة لسيارات تم إنزالها عن الشارع وتم سحب 7 رخص قيادة، بتهمة تنفيذ

وأكدت الشرطة أن الحملة مستمرة على تحرير مخالفات ضد أصحاب السيارات المعدلة مع إنزالها عن الشارع وتسليم سائقيها دعوات للإمتثال أمام القضاء وسط تأكيدها على مواصلة مثل هذه الحملات حفاظا على السلامة العامة بالطرقات".

إقرا ايضا في هذا السياق: