الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

مواجهة مباشرة بين الوحدة كفرقاسم وهـ.أم الفحم للعب في البلي أوف العلوي

حجاج رحال
نُشر: 27/02/20 00:22,  حُتلن: 23:11

تعادل الفريق الفحماوي في مباراته الماضية أمام متصدر اللائحة فريق مكابي بيتح تكفا بهدف لكل منهما، علما أنه لم يجمع سوى نقطتين في مبارياته الأربع الماضية

يستضيف فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد اللد، فريق هبوعيل أم الفحم، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وتعد تنافسا مباشرا بين الطرفين للعب في البلي أوف العلوي، اذ يحتل الفريق القسماوي المرتبة السادسة برصيد 38 نقطة، متقدما بمرتبة واحدة ونقطتين على الفريق الفحماوي. يشار الى أن مباراة الذهاب بينهما آلت الى تعادل مثير بثلاثة أهداف لكل منهما.



وقد تعادل الفريق الفحماوي في مباراته الماضية أمام متصدر اللائحة فريق مكابي بيتح تكفا بهدف لكل منهما، علما أنه لم يجمع سوى نقطتين في مبارياته الأربع الماضية، رغم طموحات تلامذة المدرب نوعم شوهم لضمان موقعهم بين الفرق المشاركة في البلي أوف العلوي.

كما يواصل فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم تراجعه، وذلك بتعادله بدون أهداف في مباراته الخارجية أمام متذيل اللائحة فريق هبوعيل أشكلون، على ملعب الثاني، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة، لتكون المباراة الثالثة المتتالية بدون انتصار، وفيها جمع نقطة يتيمة.
وبذلك تبقى لتلامذة المدرب تومر كاشتان محاولة ضمان اللعب في البلي أوف العلوي ومجاراة فرق القمة.

مقالات متعلقة