رياضة وشبابSports

ملاكمين من يافة الناصرة يشاركون في بطولة عالمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غائم جزئي
16

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
16

ايلات
رمال
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ملاكمين من يافة الناصرة يشاركون في بطولة عالمية بأوكرانيا

غادر البلاد فجر الاربعاء فريق الملاكمة اليافاوي المتمثل بمدرب الفريق ربيح كنانة وكل من الملاكم احمد كنانة والملاكم نسيم خطيب ابناء يافة الناصرة متوجهين الى اوكرانيا ، للمشاركة في بطولة الملاكمة العالمية (كيك بوكسينج)، والتي ستجري في اوكرا

 


غادر البلاد فجر الاربعاء فريق الملاكمة اليافاوي المتمثل بمدرب الفريق ربيح كنانة وكل من الملاكم احمد كنانة والملاكم نسيم خطيب ابناء يافة الناصرة متوجهين الى اوكرانيا ، للمشاركة في بطولة الملاكمة العالمية (كيك بوكسينج)، والتي ستجري في اوكرانيا. هذا ويشارك فريق الملاكمة اليافاوي في أول بطولة له خارج البلاد، بعد أن حاز على عدة القاب في بطولات محلية .

وفي حديث مع الملاكم ربيح كنانة قبل مغادرته البلاد، قال: "طموحي وحلمي الكبير في هذا المجال هو المشاركة في بطولة العالم ومبارزة حامل لقب بطل العالم في هذه الرياضة.

ومن جهته، قال رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي السيد ماهر خليلية : "نحن نساند وندعم الطاقات والمهارات الرياضية في قريتنا بكل ما أوتينا من قوة وإمكانيات، ونعمل على تنميتها، ونشجع كل الشباب الصاعد وصاحب المواهب في مواصلة المسيرة وتحقيق طموحاته وتسجيل الانجازات وحصد الالقاب. ونتمنى لفريق الملاكمة اليافاوي الـتألق في بطولة اوكرانيا، وأن يتبوأ مرتبة مشرفة ويحصل على لقب يكون مفخرة للناديه ولبلده ولمجتمعه العربي".

كلمات دلالية
القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية