أخبارNews & Politics

اتّهام شابين من البعنة بالسّطو على مخبز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتّهام شابين من البعنة بالسّطو على مخبز وسرقة مبلغ من المال


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "الشرطة تلقي القبض على مشتبهين لتورطهما في عملية سطو على مخبز، واليوم سوف تقدم النيابة العامة في حيفا لائحة اتهام ضدهما مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية".

وأضاف البيان: "منذ حوالي شهر (17/1) في ساعات المساء، تم تلقي بلاغ في مركز الشرطة 100 حول عملية سطو، نُفِّذت في مخبز في قرية البعنة. فور استلام البلاغ وصل افراد من الشرطة الى مكان الحادث ومن خلال التحقيق الاولي تبين أن أحد المشتبهين بهما سرق مبلغًا نقديًا من المكان تحت التهديد بالسلاح بينما قام المشتبه الثاني بحراسة وتأمين تنفيذ عملية السطو خارج المكان".

وتابع البيان: "بعد استلام البلاغ، تم نشر قوات شرطة كبيرة داخل القرية وحولها وبدأت عمليات مسح واسعة النطاق باستخدام وسائل تكنولوجية بهدف رصد الجناة. قبل بضعة أيام، وبعد إجراء العديد من انشطة التحقيقات العلنية والسرية، تم توقيف المشتبهين (21، 25 عامًا من قرية البعنة) أثناء تودهما في منزلهما. هذا واحيل المشتبهين إلى مركز الشرطة لاستجوابهما وتم تمديد توقيفهما بناءً على طلب الشرطة على يد المحكمة من وقت لآخر وفقًا للتطورات في التحقيق".

وتابع البيان: "مع الانتهاء من التحقيق، تم نقل الملف إلى النيابة العامة في لواء حيفا، وبعد تقديم ألادلة والإثباتات تم اليوم (26/2) تقديم لائحة اتهام ضد المشتبهين في المحكمة المركزية في حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتى انهاء الاجراءات القانونية. ستواصل الشرطة على مدار الساعة عملها بشكل حازم وصارم بهدف الحد من ظاهرة العنف على جميع انواعه، وبهدف إلقاء القبض على مرتكبي الجرائم ومقاضاتهم لضمان امن وسلامة المواطنين الأبرياء" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: