أخبارNews & Politics

د. عبّاس لتلفزيون العرب: سنحقق النصر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
10

حيفا
غائم جزئي
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
غائم جزئي
14

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د. عبّاس لـarabTV: نتنياهو حصل بكُل جدارة على لقب مُسيلمة الكذّاب ونحن على أبواب تحقيق نصر كبير

أكّد رئيس القائمة العربية الموحدة المرشح في القائمة المشتركة د. منصور عباس، أنّ الحملة الانتخابية في أوجها في المجتمع العربي


في لقاء انتخابي خاصّ مع تلفزيون العرب، أكّد رئيس القائمة العربية الموحدة المرشح في القائمة المشتركة د. منصور عباس، أنّ الحملة الانتخابية في أوجها في المجتمع العربي فهناك تحرّك ميداني رائع والتجهيزات ليوم ال انتخابات تجري بصورة منتظمة وهي على قدم وساق، فمن خلال الحلقات البيتية والالتقاء بالمواطنين، شعرنا بالدّعم الكبير للمشتركة حيث بات المواطنون يتحدّثون باسمنا كقائمة مشتركة.


الإعلامي سعيد حسنين والنائب د. منصور عباس

وفيما يتعلّق بمخاطبة نتنياهو للمجتمع العربي قال عباس: "إنّنا نعمل من أجل صدّ هذه المُحاولات، نتنياهو يستعمل أسلوب التّمويه والكذب من خلال مخاطبته مجتمعنا بهدف واحد وهو تعطيل سير الانتخابات في الشارع العربي وخفض نسبة التصويت عندنا، لكنّ مجتمعنا واع لكل هذه المحاولات فلا يمكن لمن يحرّض علينا ويتّهمنا بالارهاب أن يخاطبنا في نفس الوقت من أجل الأصوات". وأضاف: "لا يمكن أن تصدّق الكاذب بالمُطلق ونتنياهو حصل بكُل جدارة على لقب مُسيلمة الكذّاب في السّياسة الاسرائيلية".

وعاد عباس وأكّد بأن: "القائمة المشتركة على أبواب تحقيق نصر كبير بإدخال 16 عضوًا إلى  البرلمان، فعندما تكون المشتركة حاضرة وقوية تفرض وجودها على الآخرين وهذه المرّة سنؤثّر أكثر، وسننتزع حقوق المواطنين العرب رغمًا عن السّياسات الظّالمة، وجود 16 عضوًا في المشتركة سيشكّل قوّة ضاربة، وأؤكّد لكم بأنّنا سنتمكّن من إلغاء قانون كامينتس وسنفرض خطّة لإيجاد حلول لظاهرة العنف والجريمة".

وأنهى كلامه حول دخول إيمان خطيب ياسين إلى الكنيست قائلًا: "دخول امرأة محجبة إلى الكنيست يعني الكثير، فإيمان خطيب ياسين هي امرأة مسلمة ومحجبة ومثقفة ومبدعة ومكسب لمجتمعنا ولديننا وثقافتنا ولمحاربة ظاهرة الخوف من الاسلام ومهاجمته". 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الإدارة المدنية توقف هدم المنازل في الضفة