أخبارNews & Politics

كسرى سميع: إتهام شبان بالإعتداء بالضرب على فتى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
مطر خفيف
20

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أحدهم اشتبه بفتى بشتم شقيقته فاعتدى عليه وآخرين: اتّهام ثلاثة شباب من كسرى سميع

إعتقلت قوات الشرطة، ثلاثة شبان (25 و 25 و 35 عامًا) من سكان كسرى سميع، بشبهة ضلوعهم بالإعتداء على فتى بعصا حديدة وركله


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء طبريا، بيانا، اليوم الأربعاء، جاء فيه: "إعتقلت قوات الشرطة، ثلاثة شبان (25 و 25 و 35 عامًا) من سكان كسرى سميع، بشبهة ضلوعهم بالإعتداء على فتى بعصا حديدة وركله، وذلك بسبب اشتباههم بقيام الضحية بشتم شقيقة أحد منهم" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "قبل حوالي الأسبوع، في يوم 17.02.2020، وخلال ساعات الظهيرة، وصل بلاغ إلى مركز الشرطة، حول تعرض فتى (15 عامًا)، للإعتداء بالضرب بعصا حديدة، خلال وقوفه في محطة حافلات، عند مدخل إحدى القرى في منطقة الجليل الأعلى، وذلك من قِبل ثلاثة شبان. على الفور هرعت قوات الشرطة إلى المكان، وعثروا على الفتى المعتدى عليه في منطقة الإعتداء، وباشرت القوات بجمع الأدلة والحيثيات بهدف الإمساك بالمشتبهين الضالعين بالإعتداء. هذا، وباشرت القوات بعمليات البحث الموسعة والتحقيق، لإعتقال المشتبهين" بحسب البيان.

وأردف البيان: "وفقا للتحقيقات، تبين أنّ أحد المتهمين، إشتبه بالضحية، بقيامه بشتم شقيقته في المدرسة، قبل عدة أيام، وعليه قرر الإعتداء عليه. جند المتهم عائلته، ومعًا وصلوا إلى محكة للحافلات، التي تتواجد عند مدخل البلدة، في كسرى سميع، وذلك عند معرفتهم بوجود الضحية هناك. المتهمان اللذان وصلا إلى مكان وجود الفتى الضحية، خرجا من المركبة، وإلتقيا بالضحية وبدءا الإعتداء عليه بعصا ، وبركله ولكمه. خرج المتهم الثالث، من منزل يقع بالقرب من المكان، وهو قريب للمتهمين، ركض مسرعًا إلى المكان بدأ هو الآخر بلكم الضحية. هذا، ومع مرور شخص من هناك، قام على الفور بالتدخل وفض الإعتداء، وعليه إبتعد كل المتهمين عن الضحية، مع قيامهم بتهديد الضحية بإطلاق النار عليه إن قام بإبلاغ الشرطة" بحسب البيان.

وجاء ايضا في البيان: "هذا، وأسفر إعتداء المتهمين على الفتى، بإصابة الأخير بجراح متوسطة (وفقا لمصادر طبية)، وتم نقله على اثرها إلى المركز الطبي الجليل في نهاريا لتلقي العلاج الطبي اللازم. خلال ساعات معدودة، من بدء التحقيقات في حادثة الإعتداء، تم إعتقال المتهمين الثلاثة (35 و25 و 25 عامًا) من سكان بلدة كسرى سميع، بضلوعهم بالإعتداء، وتم التحقيق معهم في مركز الشرطة. هذا، ومع تقدم سير التحقيقات في الحادثة، تم تمديد إعتقال المتهمين الثلاثة مرة تلو الأخرى، من قِبل المحكمة في عكا، ووفقا لطلب الشرطة" وفقا للبيان.
 
واختتم البيان: "بعد تحقيقات سريعة وموسعة، للشرطة، وجمع الأدلة والحيثيات المتعلقة بالقضية، تم نقل مادة التحقيقات لمكتب المدعي العام والذي بدوره قدم لائحة إتهام ضد المتهمين بتهمة التسبب بغصابة خطيرة والتهديد وطلب تمديد إعتقالهم على ذمة التحقيقات، حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهم" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا والترابط الاسري/ الأخصائية وجدان شتيوي