أخبارNews & Politics

طولكرم:تصريح مدع عام ضد شاب نظر لمراحيض للفتيات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طولكرم: تصريح مدع عام ضد شاب (18 عامًا) بعد ضبطه يسترق النظر على امراة في مراحيض بمجمع


وصل إلى موقع كل العر ب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه: "أفراد الشرطة يلقون القبض على مشتبه من سكان الضفة الغربية إسترق النظر في مراحيض الفتيات في مجمع تجاري في طبريا".

وأضاف البيان: "منذ حوالي شهر، تلقت الشرطة شكوى بشأن شاب كان يسترق النظر نحو امرأة في حجرة المرحاض في مركز تجاري في مدينة طبريا. خلال الشهر الجاري، قام افراد الشرطة بأنشطة تحقيق مكثفة، باستخدام الوسائل التكنولوجية لتحديد مكان المشتبه به، وقبل بضعة أيام ، تم القاء القبض على شخص البالغ من العمر (18 عامًا) من مدينة طولكرم، الذي دخل إسرائيل بطريقة غير شرعية. تم إلقاء القبض على مشتبه به عند معبر إفرايم في طريق عودته إلى طولكرم" وفقا للبيان.

وأردف البيان: "بعد أن تم توقيف المشتبه أحيل إلى مركز الشرطة لاستجوابه ومن ثم الى محكمة الصلح في طبريا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق فتم تمديد توقيفه من وقت لآخر ، واليوم (26/2) سيتم تقديم تصريح مدعٍ بحقه.
شرطة إسرائيل ترى ببالغ الخطورة مخالفات انتهاك الخصوصية، إلى جانب الأضرار النفسية العميقة وبعيدة المدى ستواصل شرطة إسرائيل عملها على قدم وساق مستخدمة جميع الوسائل المتوفرة لديها للقبض على خارقي القانون ومقاضاتهم" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: