أخبارNews & Politics

رهط: الشرطة تداهم محلات تجارية على خلفية العنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
غيوم متناثرة
12

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لأول مرة: الشرطة تداهم محلات تجارية على خلفية العنف بمدينة رهط

علنت الشرطة ونيابة لواء الجنوب، ظهر اليوم الثلاثاء، عن قيامها أمس بنشاط رسمي بين محلات تجارية في مدينة رهط على خلفية أعمال عنف


أعلنت الشرطة ونيابة لواء الجنوب، ظهر اليوم الثلاثاء، عن قيامها أمس بنشاط رسمي بين محلات تجارية في مدينة رهط "على خلفية أعمال عنف"، وفق البيان. وقالت الشرطة إنّه "خلال نشاط إنفاذ في رهط على خلفية النزاعات بين العائلات المتنافسة في المدينة، قام مكتب النائب العام في لواء الجنوب، وشرطة إسرائيل - محطة رهط – ووحدة التنسيق في إنفاذ القانون، ووحدات خاصة وحرس الحدود بدهم محلات تجارية لفحص ترخيص الأعمال، بالتعاون مع السلطات الضريبية، وزارة المالية، الشرطة الخضراء، هيئة حماية المستهلك ومؤسسة التأمين الوطني ضد أهداف لشرطة رهط، التي لديها شركات في المدينة".
وتابع البيان أنّه "تم تنفيذ نشاط مشترك في مواجهة النزاعات بين العائلات المتنافسة في المدينة، والتي أدت إلى عنف شديد في الآونة الأخيرة". وخلال النشاط، تم العثور على شركات في المدينة التي لم تسجل على الإطلاق لدى السلطات الضريبية وفي غيرها من الشركات وجدت مخالفات كبيرة. وتابعت الشرطة أنه تم العثور على حالات سرقات وانتهاكات بموجب قانون حماية المستهلك في عدد من المحلات التجارية، إلى جانب حالات من الاحتيال على التأمين الوطني.

كلمات دلالية
حيفا تفجع بوفاة الشاب بهاء تيسير حوا (32 عامًا)