الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 04:02

د.هبة يزبك للـarabTV: ثقة الجمهور في القائمة المشتركة كبيرة وهذا ما سيترجم بزيادة قوتها

كل العرب
نُشر: 25/02/20 14:30,  حُتلن: 18:53

د. هبة يزبك:

لا توجد أي خلافات بين أي مركب من مركبات القائمة وهذا الامر زاد من ثقة الجمهور بممثلي القائمة ما يشجع على زيادة الدعم الذي سيترجم بالأصوات

القائمة المشتركة تحولت الى قائمة كل عربي وعربية في البلاد، فهي اليوم قائمة الناس والشعب وهي الوحيدة القادرة على تمثيل الجماهير العربية في البلاد

مخاطبة نتنياهو للشارع العربي تماد رخيص لانه اكبر محرض علينا ، شعبنا ذكي ويعرف كيف يرد عليه برفض كل محاولاته البائسة

في اللقاء الخاص الذي اجراه تلفزيون العرب مع عضو الكنيست والمرشحة في القائمة المشتركة د.هبة يزبك أكدت ان القائمة المشتركة تحولت الى قائمة كل عربي وعربية في البلاد، فهي اليوم قائمة الناس والشعب وهي الوحيدة القادرة على تمثيل الجماهير العربية في البلاد.


الإعلامي سعيد حسنين والنائب هبة يزبك

وأضافت د. يزبك تقول : هذه الانتخابات تختلف عن كل انتخابات سبقت من حيث الجو العام، فهناك احتضان جماهيري واسع لمرشحي القائمة ، خاصة وأننا تعلمنا الدرس من المرات السابقة ، اذ لا توجد أي خلافات بين أي مركب من مركبات القائمة وهذا الامر زاد من ثقة الجمهور بممثلي القائمة ما يشجع على زيادة الدعم الذي سيترجم بالأصوات يوم الاثنين المقبل ، ما يعني زيادة تمثيل النواب العرب من خلال القائمة. فالقائمة المشتركة احضرت شيئا جديدا لمجتمعنا ألا وهو القوة والوزن السياسي الكبير والتأثير ، وهذا ما يشعر به المواطن العربي في البلاد ، فالقائمة المشتركة تمثل كل عربي وديمقراطي ومتنور في البلاد وهذا يعطي القائمة وزنا كبيرا".
وتطرقت يزبك الى محاولة نتنياهو دخول المجتمع العربي من خلال حملة انتخابية موجهة وقالت :" نتنياهو يحارب على كل صوت ومحاولته مخاطبة الشارع العربي اعتبره تماديا كبيرا ، فهو من جهة يحرض علينا ومن جهة اخرى يحاول تسويق نفسه كمهتم بالمواطنين العرب، شعبنا ذكي ويعرف كيف يرد عليه برفض كل محاولاته البائسة ودعم القائمة المشتركة ، نحن نعمل على رفع نسبة التصويت في هذه الانتخابات التي نعتبرها مصيرية،فهناك ضرورة لزيادة التمثيل العربي في الكنيست وذلك من اجل التأثير البرلماني والسياسي ولكي نكون اقوى في مواجهة أي حكومة يمينية يمكن ان تُشكل".
أما عن محاولات شطبها ومنعها من الترشح فقالت :" هذه المحاولة تندرج في اطار الملاحقة السياسية وهي محاولة لإلغائنا وإخراس صوتنا ،حتى المحكمة العليا ابدت انحيازا لليمين وتصرفت كلاعب سياسي وليس كجسم قضائي".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.65
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
241020.25
BTC
0.51
CNY