الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 03:01

المتصدر هبوعيل كوكب يستقبل الوصيف هبوعيل اكسال لتقرير هوية الصاعد الى الدرجة الممتازة

حجاج رحال
نُشر: 25/02/20 04:13,  حُتلن: 15:03

 

وصل فريقا هبوعيل كوكب أبو الهيجاء وهبوعيل عماد اكسال الى مرحلة الحسم، اذ يستضيف الفريق الكوكبي خصمه الكسلاوي، ظهر يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة الا ربعا على ملعب كوكب، في مباراة الموسم ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. ويتربع الفريق الكوكبي على عرش اللائحة برصيد 49 نقطة، متقدما بنقطتين على الفريق الكسلاوي، حيث يدرك الكثيرون أن نتيجة المباراة ستحدد بنسبة كبيرة وعالية هوية الفريق الصاعد الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة، ذلك أنه بعد ذلك سيكون من الصعب ايقاف وتعطيل مسيرته.

وتابع متصدر اللائحة فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء سلسلة انتصاراته، وذلك بفوزه في مباراة خارجية ثانية متتالية على فريق هبوعيل مجدال هعيمك بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين – سادس مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

وأحرز للفريق الكوكبي بقيادة المدرب أدهم هادية، صانع الألعاب المجرب عبد مرجان من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الثالثة والخمسين، حيث أبعد لاعب الخصم ملول. وفي الدقيقة الثالثة والسبعين ضاعف المهاجم أمير خلايلة فوز فريقه، قبل مباراة الموسم أمام الوصيف فريق هبوعيل اكسال.
وقال المدرب أدهم هادية:"اجتزنا عقبة صعبة وعرفنا كيف نحسمها، لكن علينا عدم النظر الى الفرق الأخرى، بل الإهتمام بمواصلة تحقيق الإنتصارات نحو تحقيق الهدف المنشود، فالدوري طويل وكل مباراة صعبة فيه، والمباراة أمام اكسال لن تحدد نهائيا هوية المرتقي، لكن من شأنها أن توضّح الصورة أكثر".

ومن الجهة الثانية، فاز الوصيف فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراته البيتية أمام فريق النادي الرياضي الطيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وقد سيطر تلامذة المدرب أليران حوديدا ومساعده حسام أبو صالح على مجريات اللعب، فسجل له المهاجم تيمور أفيطان وأمير لافي من ركلة جزاء 11م ونير أفرجيل.

وقال مساعد المدرب حسام أبو صالح:"فريقنا أهل للارتقاء، حيث أحسن اللاعبون صنعا أمام الطيرة، واذا قدمنا نفس المستوى أمام كوكب فسنفوز حتما، رغم صعوبة المباراة أمام فريق قوي ومنظم. لدينا طموحاتنا، وأرى أننا سنحقق النصر ونضمن العودة الى الصدارة، والتي سنبقى فيها حتى نهاية الموسم". 

مقالات متعلقة