فنانين

إلهام روحانا تقع في حب لص سرق منزلها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إلهام روحانا تقع في حب لص سرق منزلها بعمان في "هي الحكاية"

إنتهت الفنانة والنجمة الفلسطينية إلهام روحانا من تصوير أغنيتها الجديدة بعنوان هي الحكاية في الأردن

الكليب استمر تصويره على مدار يومين في عدة مواقع في العاصمة الأردنية - عمان


 عن المكتب الاعلامي  - إنتهت الفنانة والنجمة الفلسطينية إلهام روحانا من تصوير أغنيتها الجديدة بعنوان «هي الحكاية» في الأردن مع المخرج الأردني الشاب محمد الكردي. وقالت روحانا في تصريح صحفي على هامش تنفيذ الكليب الذي استمر تصويره على مدار يومين في عدة مواقع في العاصمة الأردنية - عمان إنه ستطرح الكليب الجديد خلال فصل الربيع القادم.

وتدور قصة الكليب التي تقوم ببطولته التمثيلية الفنانة الهام نفسها،بمشاركة عدد من الممثلين حيث تقدم روحانا من خلال شخصيتها الحقيقية في سيناريو الكليب كفتاة عادية، وتمارس حياتها اليومية فيما تواجه لصا سرق منزلها حيث قاومته وكشفت اللثام عن وجهه لتفاجىء بوسامته وجماله وتقع في حبه لاحقاً. ولم تقدم روحانا تفاصيلا إضافية عن أحداث الكليب الذي وصفته بالعمل الفني الكبير.

وفي الكواليس خلال يومي التصوير، كانت الفنانة روحانا تعمل بجد رغم التعب وقلة النوم والاستعدادات الكبيرة التي سبقت تصوير ال أغنية ، وتنفذ توجيهات المخرج. وشهدت أيام التصوير نشاطا حقيقيا لا يخلو من المتعة والمرح التي حاولت روحانا من خلالها التخفيف عن الممثلين والعاملين معها.

وتأتي أغنية "هي الحكاية" باللهجة المصرية ضمن عمل فني متكامل تعاونت به روحانا مع مجموعة من الأسماء المتخصصة من ناحية الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي، من كلمات والحان الشاعرة الغنائية الفلسطينية فاطمة دراوشة وتوزيع فراس عودة.

وليست هذه المرة الأولى التي تصور فيه روحانا أغنية لها في الأردن حيث سبق أن صورت أغنية "مسألة مبدأ" و اغنية "ولا عم بعرف" واخرجها اكرم العيسوي. واعربت روحانا في الوقت ذاته عن حبها الشديد للشعب الأردني.

وقالت روحانا على هامش تصوير كليب "هي الحكاية" إنها تتشرف بزيارة الأردن القريب إلى قلبها بشكل دوري لتنفيذ أعمالها الخاصة لما تتمتع به المملكة من إمكانيات واستيديوهات مميزة ومجهزة بأحدث التقنيات الفنية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مناشدة للمسنين قبل مخصصات الشيخوخة: التجمهر خطرعليكم