أخبارNews & Politics

الجيش الإسرائيلي: إطلاق 12 قذيفة من غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم قاتمة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجيش الإسرائيلي: إطلاق 14 قذيفة من غزة والقبة الحديدة تتصدى لـ12 منها دون إصابات

متابعة لتفعيل الإنذارات في الجنوب فالحديث عن رصد إطلاق 14 قذيفة صاروخية من قطاع غزة نحو إسرائيل، حيث إعترضت الدفاعات الجوية 12 منها..


أفاد الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، في بيان وصلت عنه نسخة الى  موقع كل العرب، اليوم الاثنين، جاء فيه: "متابعة لتفعيل الإنذارات في الجنوب فالحديث عن رصد إطلاق 14 قذيفة صاروخية من قطاع غزة نحو إسرائيل، حيث إعترضت الدفاعات الجوية 12 منها" بحسب البيان.

هاذ، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "إستمرارًا لإطلاق صفارات الإنذار، التي دوت خلال الدقائق الأخيرة، اليوم، طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز، قدموا الإسعافات الأولية لمصابة بحالة هلع، فيما لم تسجل أي إصابات جسدية" وفقا للبيان.

 ويفيد مراسلنا، عن سقوط شظايا صاروخ بجانب عيادة لؤوميت في سديروت، في الجنوب.

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة ، بيانا، جاء فيه: "خبراء المتفجرات، عملوا، خلال الساعة الأخيرة، وفي عدة مناطق في سديروتبالجنوب، وبينهم حديقة ألعاب للأطفال، وجِدت هناك شظايا جرّاء سقوط صواريخ. قام الخبراء بجمع الأدلة والحيثيات من المكان لإستمرار التحقيق".

لاحقًا أفاد الناطق بلسان الجيش أنّه: "الجيش يشن سلسلة غارات ضد أهداف تابعة للجهاد الإسلامي في قطاع غزة، أغارت مقاتلات ومروحيات حربية على أهداف تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي في أنحاء قطاع غزة ومن بينها مجمع عسكري في خانيونس الذي يستخدم للتدريبات ولتخزين وسائل قتالية بالإضافة إلى بنية تحتية تحت أرضية تابعة للجهاد الاسلامي في البريج. جاءت الغارات ردًا على إطلاق الرشقات الصاروخية من القطاع باتجاه إسرائيل".
وتابع البيان: "سيرد الجيش بصرامة ضد نشاطات منظمة الجهاد الاسلامي التي تستهدف مواطني إسرائيل وتمس بسيادتها. ينظر جيش بخطورة بالغة للهجمات الصاروخية التي أطلقت نحو إسرائيل وسيبقى في حالة جاهزية كبيرة وسيواصل التحرك وفق الحاجة ضد محاولات المساس بمواطني إسرائيل" إلى هنا نصّ البيان.


صور من مكان سقوط الصاروخ- تصوير: الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق:

سوء الطقس يؤجل رحلة فضائية "تاريخية" مأهولة