أخبارNews & Politics

العامل الفلسطيني في فندق بئر السبع لم يُصب بالوباء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هلع الكورونا: العامل الفلسطيني مُجاهد الهوارين من الظاهرية لم يُصب بالوباء

العامل الفلسطيني مُجاهد الهوارين (48 عاما)، من مدينة الظاهرية قضاء الخليل، الذي تمّ وضعه في الحجر الصحي في منزله بعد أن كان بمقربة من السياح الكوريين.


يفيد مراسل "كل العرب" نقلا عن مصادر طبية فلسطينية، أنّ العامل الفلسطيني مُجاهد الهوارين (48 عاما)، من مدينة الظاهرية قضاء الخليل، الذي تمّ وضعه في الحجر الصحي في منزله بعد أن كان بمقربة من السياح الكوريين في فندق "ليوناردو" بئر السبع، لم يُصب بوباء الكورونا. وسيبقى العامل في الحجر حتى الخميس - اي بعد 14 يوما من احتكاكه بالسياح الكوريين، وذلك من منطلق الوقاية فقط.


العامل الفلسطيني مُجاهد الهوارين

وكان تمّ وضع العامل، وهو أب لستة أولاد، في الحجر الصحي وذلك بالتنسيق بين وزارتي الصحة الفلسطينية والإسرائيلية، وذلك من باب درهم وقاية خير من قنطار علاج، حيث كان عمل في الطابق الرابع في الفندق التابع لشبكة "فتال"، والذي مكث فيه السياح من كوريا الجنوبية الذين اتضح أنهم أصيبوا بعدوى الكورونا، وذلك يوم 12 من الشهر الجاري.
وكان العامل شعر بحرارة والتهاب في الحنجرة في اليوم التالي، فتوجه الى طبيب في الظاهرية، حيث قال له مازحا "كنت قريبا من السياح الأسيويين. ربما يكون ذلك كورونا". واستمر العامل بمراجعة الطبيب، حيث اتضح بعد الفحص أنه أصيب بإنفلونزا حادة.
وقال شقيق العامل، الممرض بسّام محمد عبد الله الهوارين، في حديث لمراسل "كل العرب": "الحمد لله النتيجة وصلت وأخي بصحة وعافية، حيث يعاني فقط من انفلونزا عادية. نشكر كل من اتصل للإطمئنان على حالته الصحية، ونطمئن الجميع أنه لم يصب بالعدوى".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحكومة تصادق على القرارات الجديدة: تشديدات اخرى