جامعات / مدارسStudents

فوز مدرسة الرازي الاعدادية اكسال في مسابقة الخطابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوز ساحق لمدرسة الرازي الاعدادية اكسال في مسابقة الخطابة

 فوز ساحق لمدرسة الرازي الاعدادية اكسال في مسابقة فن الخطابه مع كوكبة من طلابها لانا حبشي إحمد عودة ورزان يحيى


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن المدرسة الرازي الاعدادية اكسال وجاء فيه:"اشتركت مدرستنا الرازي اكسال في الاسبوع الماضي 18/2/2020 في التصفيات اللوائية ضمن مسابقة الخطابة تحت رعاية وزارة التربية والتعليم قسم تفتيش اللغة العربية وأدابها لواء الشمال باشراف المرشدة د. لبنى حديد مركزة مشروع الخطابة ود. ريما برانسي.ود. مفتشة راوية بربارة والسيد محمد زيداني مفتش مركز اداب اللغة العربية واخرون ".

واضاف البيان:"وقد جرت المسابقة في مركز تطوير طواقم المعلمين في مدينة الناصرة وبمشاركة مدارس عديدة اخرى من لواء الشمال والمنطقه وقد قامت لجنة الحكم .اختيار أفضل ثلاثة تلاميذ من كل طبقة صفيّة كحد اقصى كممثلين للمدرسة ؛ وذلك بعد ان قامت المدرسة باشراف مركزة اللغة العربية وفيقه شلبي ومركزة الفعاليات الاجتماعية المعلمة امل ياسين بدورهما لتدريب الطلاب على الكتابة والالقاء في احد المواضيع المطروحة في موقع المنطار في موقع المسابقة .وقد تم اختيار الطلاب وفق دليل تقييم قد دُرّب الطلاب وفقه."

وتابع البيان:" ومن الجدير بالذكر انَّ مدرسة الرازي اكسال فازت بانتقال الطلاب الى المرحلة القطرية وهم الطلاب احمد عاطف عوده ورزان فؤاد يحيى من طبقة الصفوف الثامنه الى المرحلة القطرية .كما وفازت الطالبه لانا نايف حبشي كمندوبة عن طبقة السابع بالمدرسة ومن الجدير ذكره بانه شارك ايضا من المدرسة كل من الطلاب لين صالح شلبي وسلاف يوسف دراوشة واية منجد دراوشة الذين تألقوا ولكن لم يحالفم الحظ رغم أنهم تمتعوا بخامات رائعة في مجال فن الخطابة".

واختتم البيان:" وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة قال لم نتفاجأ من حصادنا لثلاث مراتب اولى فقد كان طلابنا خير سفراء للخطابة وقد اعتادت مدرسة الرازي التميز اينما حلت وبهذه المناسبة اوجه تبريكاتي القلبية للطلاب الفائزين الذين شرفوا مدرستهم وقريتهم بهذا الفوز وتقديري العميق لكل المشاركين فقد ابلوا بلاء حسنا وادوا اداء رائعا واوجه عميق شكري لمدربتيهم المعلمة وفيقة شلبي والمعلمة امل ياسين ولطاقم اللغة العربية واهنئ أهاليهم بهم متمنيا لهم ولكل الطلاب دوام التقدم والنجاح ولأسرة الرازي عموما اقول استمروا في اكتشاف المواهب ورعايتها حتى يصل طلابنا الى النجومية في كل مجالات ال حياة ." الى هنا نص البيان.


إقرا ايضا في هذا السياق: