أخبارNews & Politics

الجيش الاسرائيلي يعلن قصف مواقع للجهاد الاسلامي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجيش الاسرائيلي يعلن قصف مواقع للجهاد الاسلامي في سوريا وقطاع غزة

افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي: شن الجيش الاسرائيلي مساء الاحد، سلسلة غارات ضد أهداف تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي جنوب مدينة دمشق بالإضافة إلى عشرات الأهداف التابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة في منطقة عدلية في ريف دمشق تم اس


افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" شن الجيش الاسرائيلي مساء الاحد، سلسلة غارات ضد أهداف تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي جنوب مدينة دمشق بالإضافة إلى عشرات الأهداف التابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة في منطقة عدلية في ريف دمشق تم استهداف موقع تابع للجهاد الإسلامي الذي يعتبر معقلًا مهمًا للحركة في سوريا. في الموقع تجري المنظمة عملية بحث وتطوير لوسائل قتالية مع ملاءمتها لإنتاج في قطاع غزة وللإنتاج المحلي داخل سوريا".

واضاف المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" بالإضافة إلى ذلك يتم انتاج عشرات الكيلوغرامات من مواد من نوع AP الذي تستخدم كوقود لقذائف صاروخية كما تجرى فيه أعمال تأهيل تقنية لنشطاء الجهاد من قطاع غزة ومن الجبهة الشمالية.قبل ساعة تم استهداف عشرات الأهداف التابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة. في رفح تم استهداف بنى تحتية ومواقع تخزين مواد خام تستخدم لإنتاج قذائف صاروخية. في خانيونس تم استهداف مقر قيادة لواء خانيونس التابع للجهاد الاسلامي وفي داخله مجمع لتدريب على إطلاق صواريخ مضادة للدبابات ومواد عسكرية تستخدمها القوة البحرية التابعة للجهاد الاسلامي. في بيت لاهيا تم استهداف مجمع تدريبات تابع لمنظمة الجهاد الاسلامي ".

وتابع البيان:" جاءت الغارات ردًا على محاولة تنفيذ العملية صباح اليوم على السياج الأمني وإطلاق الرشقات الصاروخية من القطاع باتجاه إسرائيل. سيرد الجيش بصرامة ضد نشاطات منظمة الجهاد الاسلامي التي تستهدف مواطني إسرائيل وتمس بسيادتها. ينظر الجيش بخطورة بالغة للهجمات الصاروخية التي أطلقت نحو إسرائيل وسيبقى في حالة جاهزية كبيرة وسيواصل التحرك وفق الحاجة ضد محاولات المساس بمواطني إسرائيل".

وقالت الوكالة السورية الرسمية "سانا"، اليوم الأحد، إن دوي انفجارات سمع في سماء ريف دمشق.وأفادت "سانا" بأن وسائط الدفاع الجوي السوري تصدت لدفعة صواريخ معادية في سماء ريف دمشق.كما أشارت إلى أن الأهداف المعادية قدمت من فوق الجولان السوري.

كلمات دلالية
الحكومة تصادق على القرارات الجديدة: تشديدات اخرى