الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

مجلس طلعة عارة: تجميد الفعاليات والرحلات المدرسية الخارجية لحماية الطلاب من فيروس كورونا

امير بويرات
نُشر: 23/02/20 19:58,  حُتلن: 23:27

 

شهدت البلاد في الأيام الأخيرة مخاوف كثيرة بسبب مجموعة الكوريين الذين تواجدوا في البلاد قبل عدة أيام، واتضح بعد عودتهم إلى بلادهم ان قسم منهم مصاب بفيروس كورونا الفتاك، وتم عزل العشرات من المواطنين في البلاد إلى الحجر الصحي، وأيضاً إجراءات كثيرة قامت بها وزارة الصحة في البلاد.


وفي ظل ذلك ألغيت العشرات من الرحلات والجولات المدرسية في البلاد، وفي هذا الصدد، اصدر مجلس طلعة عارة المحلي بيانًا جاء فيه:" حضرة مديري المدارس المحترمين /المحترمات، حضرة مربيات رياض الاطفال المحترمات".

وتطرق البيان:" تجميد الفعاليات والرحلات المدرسية الخارجية، قررنا في المجلس المحلي طلعة عارة وبعد التشاور مع جميع الأطراف، تجميد والغاء جميع الفعاليات والنشاطات الخارجية في جميع المؤسسات التربوية في قرى طلعة عارة ابتداءً من، يوم الاثنين الموافق، حتى وصول توجيهات أُخرى، من قبل وزارة المعارف ووزارة الصحة.وأضاف البيان:" سيقوم مجلس طلعة عارة المحلي بجميع اقسامه بمتابعة جميع التطورات في البلاد واستشارة الجهات المسؤولة، وزارة المعارف والصحة وسنعلمكم بكل ما هو جديد بهذا الشأن".

واختتم البيان:" نتمنى من جميع الاهل اخذ الحيطة والحذر مع تمنياتنا بالصحة والعافية للجميع، بإحترام رئيس المجلس المحلي محمود جبارين، مدير قسم المعارف توفيق جبارين، ضابط الأمن والأمان حبيب جبارين".

مقالات متعلقة