الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

شباط مميز في الجماهيري ديرحنا

كل العرب
نُشر: 23/02/20 17:05,  حُتلن: 17:37

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:" اقيم في قاعة المركز الجماهيري بديرحنا سلسلة ورشات ممتعة لأصحاب القدرات المميزة استمرارًا لفعاليات شهر شباط المميز، تخلل البرنامج عدة فقرات متنوعة ذات معنى عميق بهدف التعرف على الاشخاص المميزين ودمجهم في المجتمع وفعاليات المركز الجماهيري".



وزاد البيان:"الفقرة الاولى من البرنامج كانت من نصيب الشاب هشام ابو الحوف الذي نصب لمدة ساعة كاملة كمدير للمركز الجماهيري، كان واضحًا مدى فرحة هشام بهذه الفرصة التي منحت له.
أما المحطة التالية من البرنامج كانت ورشة فنون مع المرشدة الفنانة المبدعة تغريد حبيب حيث قامت بتمرير ورشة رسم على اللوحات لأصدقائنا المميزون، وأكدت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية خلال بيانها أن تعابير الفرح والسرور كانت بارزة على وجوه المشتركين بالورشة.
ونوهت أن حصة الاسد بهذا اليوم كانت من نصيب مجموعة الصف التقدمي من المدرسة الاعدادية والثانوية، حيث اشتركوا بورشتين مميزتين، الاولى كانت ورشة فنون مع الفنانة التشكيلية المبدعة تغريد حبيب والورشة الثانية ورشة شيف مع المتألقة رانيا مريسات.
أما المفاجئة الكبرى لهذا اليوم المميز كانت زيارة رئيس المجلس المحامي قاسم سالم للمركز الجماهيري ومشاركته بجميع الورشات، حيث قام برسم اللوحات مع المشتركين بالبرنامج واعداد وجبة طعام خفيفة مع طلاب المدرسة،  وتفاعل رئيس المجلس مع المشتركين بكل تواضع حيث قام بمشاركتهم بالغناء والرقص بفقرة مميزة".



وأكدت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي في شركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية خلال بيانها أنّ:"الجميع يستحقون قضاء وقت مميز جميل ومدهش، والجميع يستحق التجربة والاستمتاع والإثارة ، وكلهم جزء من المجتمع ومن مثل زميلنا الرائع مدير المركز الجماهيري اياد نجار يؤمن ويعمل بجدية وعلى مدار العام بموضوع الدمج والاتاحة ايمانا منه بأنهم ذوو قدرات هائلة، لهذا يجب دمجهم وبقوة فهم النور لنا ليس لان الاعاقة قدر والانسانية قرار ، انما لان الاعاقة هي اعاقة الضمير والقلب والتفكير وأنهت مرجية باسم جميع العاملين في الجماهيري دير حنا نشكر من أعماق قلوبنا.

المرشدات المبدعات تغريد حبيب ورانيا مريسات على الابداع بهذا اليوم، نورا خلايلة على تطوعها ومشاركتها بالبرنامج، الاخ ممتاز خطيب، الاستاذ محمد ابو الحوف، مدير المدرسة الثانوية الاستاذ منار دغش ، المستشارة جمانة خلايلة والمستشارة دلال علي وطاقم العمل مع الصف التقدمي، مدير المدرسة الاعدادية سعيد خطيب والاستاذ رأفت حجو وجميع طاقم العمل مع الصف التقدمي"، غلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251601.89
BTC
0.52
CNY