أخبارNews & Politics

هلع كورونا يصل اللقية بعد نقل فتاة للمستشفى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هلع كورونا يصل اللقية بعد نقل فتاة الى سوروكا| الوالد: ابنتي سليمة وما حصل هستيري

وصلت حالة الهلع من فيروس الكورونا والتي تجتاح البلاد في الساعات الاخيرة الى بلدة اللقية في النقب

 الطالبة بيداء اسماعيل أبو مطير (16 عاما) تعاني من التهاب في الحنجرة

والد الطالبة اسماعيل ابو مطير:

لا شك أنّ هناك حالة من الهستيريا غير المبررة فيما يتعلق بهذا الفيروس

تواصلت مع ادارة مكابي وتقدّمت شكوى، لانه لا يعقل أن يضغطوا المواطنين دون أي داعٍ"


وصلت حالة الهلع من فيروس الكورونا والتي تجتاح البلاد في الساعات الاخيرة الى بلدة اللقية في النقب ، حيث اشتكت طالبة من البلدة من التهاب في الحنجرة ما ادى بالطاقم الطبي الى استدعاء اسعاف مخوّل لنقل مثل هذه الحالات واحالة الفتاة الى مستشفى سوروكا في بئر السبع.

وكانت الطالبة بيداء اسماعيل أبو مطير (16 عاما) تعاني من التهاب في الحنجرة ووصل اليوم الى عيادة صندوق المرضى مكابي المجاور، وبعد استفسار الطاقم الطبي سارع الى ابعادها عن غرفة العلاج ومن ثم قام باستدعاء طاقم اسعاف خاص والذي يستخدم لنقل من يشتبه بأنه يحمل فيروس كورونا.

وقال والد الطالبة اسماعيل ابو مطير في حديث لمراسلنا:"لقد عانت ابنتي من ضائقة نفسية بعد ان وجه لها الطاقم الطبي هذه الشبهات. لا شك أنّ هناك حالة من الهستيريا غير المبررة فيما يتعلق بهذا الفيروس"، وأضاف:"عملنا على تهدئتها بعد نقلها من مستشفى سوروكا والتأكد من انها تعاني من التهاب عادي في الحنجرة. واختتم الأب:"تواصلت مع ادارة مكابي وتقدّمت شكوى، لانه لا يعقل أن يضغطوا المواطنين دون أي داعٍ". 

وجاء في بيان صادر عن العائلة:"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلم، على أعظم خلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. ابنتنا بيداء ابو مطير طالبة في الصف الحادي عشر وصلت بساعات الصباح لصندوق المرضى وهي حامله حقيبتها المدرسية وتشتكي من التهاب في الحنجرة واذا باطاقم الطبي يأتي باسئلة غريبة وقرروا طلب سيارة اسعاف خاصة للاشتبها باصابتها بڤيروس الكورونا وقد احيلت الى مستشفى كورونا، وقد تم ابلاغنا لنجد ابنتنا واذا تبكي ومضطربة وقد وصلنا الى المستشفى وقمنا بتهدئتها وبعد اخذ الفحوصات أصدر امر طبي بأنها سليمة من كل اذى، وعدنا برفقتها الى المنزل والحمدلله رب العالمين والشكر لله رب العالمين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا اللقية سوروكا
اعتقال مشتبهين بالضلوع في شجار بديرحنا