الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

مراهق: اعاني من استهزاء الفتيات بي

العرب - الناصرة
نُشر: 28/10/08 07:36

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية..



اريد ان اعرض لكم مشكلتي .. انا من النوع الشباب اللي بيحبو يطلعو ويفروا اكتير بس انا كل ما اشوف بنت كتير حلوه بعجب فيها مره بالعيد انا واصحابي رحنا على محل يكون فيو بنات كتير بس لما مرقت صبيه بتقول لاختها او صديقتها : (اطلعي هاد شكلو هههههه ) هني كانو يضحكو على ما بعرف ليش بس شكلي مقبول عادي ..



ومره كنت ماشي كنت متزبط كتير وكنت وقتها شايف حالي شوي على اصحابي مرقو 4 او 5 بنات صارو يضحوكو علي ويسمعوا حكي ( شوفي شوفي بنطلونو كسمو عالي زي عزوز) ما بعرف ليه هيك حكو ومين هاد عزوز؟؟؟؟!! ما خليت موقه الى وانا اكتب فيو ابحث عن عزوز بس يا ريت تساعدوني انا روحت مفقوس وبكيت وبلشت اسال اصحابي شو اساوي بحالي ايش البس لتنو كل بنت بتتمناكو؟ قالولي سحل كسم بنطلونك وارفع شعرك كوتسيم و.. وسويت زي ما قالولي بس يا للخساره الله كاتبلي ما اطلع حلو!! ازهقت انا كل ما يقولولي اصحابي تروح معنا ما بقبل ارجوا اتساعدوني باسرع وقت وانشالله يا موقع الكل تنشروها .. واللى اللقاء..

موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها

مقالات متعلقة