أخبارNews & Politics

سخنين – عرض فني مميز لفرقة اوفر تون في مسرح السلام تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
14

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
14

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
14

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين – عرض فني مميز لفرقة اوفر تون في مسرح السلام

أقيم في مسرح السلام في مدينة سخنين عرض فني موسيقي مميز لفرقة اوفر تون التابعة للمركز الثقافي البلدي ، ضمن مشروع مكروك ، وتميز الحفل بحضور كبير وتألق المشاركين في العرض في تادية اغان عربية ، من كلمات وتلحين اعضار فرقة اوفر تون والتي طرحت م


أقيم في مسرح السلام في مدينة سخنين عرض فني موسيقي مميز لفرقة اوفر تون التابعة للمركز الثقافي البلدي ، ضمن مشروع مكروك ، وتميز الحفل بحضور كبير وتألق المشاركين في العرض في تادية اغان عربية ، من كلمات وتلحين اعضار فرقة اوفر تون والتي طرحت من خلال هذه ال أغاني مواضع اجتماعية وإنسانية وعاطفية ، مثل القتل على خلفية ما يسمى شرف العائلة والعنف المستشري وغيرها .
وأقيم الحفل بحضور مهدي طربية ، القائم باعمال رئيس بلدية سخنين ، موفق خلايلة مدير المركز الثقافي البلدي والقائمين على المشروع ، وشخصيات اعتبارية أخرى . افتتح الحفل بكلمة مهدي طربية ، الذي اكد بان بلدية سخنين ستقوم بدعم كل مشروع غنائي او ثقافي، واكد :" ان الموسيقى هي وسيلة تواصل بين الشعوب والحضارات ، تساهم في تنمية الحس الشخصي وتعمل على ادخال البهجة والسرور الى النفوس ".
اما موفق خلايلة فقد تحدث عن مشروع مكروك والتي كشف الستار عن قدرات وخامات فنية مذهلة والذين تمكنوا خلال فترة وجيزة من إقامة فرقة موسيقية تقدم أداء رائعا ، وان الأغاني التي تم تقديمها ، جميعها من كلمات والحان الفرقة الموسيقية .

كلمات دلالية
أمريكا تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بالكورونا خلال يوم