الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

المدرسة التكنولوجية طرعان تشارك في هلا فبراير

كل العرب
نُشر: 22/02/20 18:15,  حُتلن: 18:16

 

ضمن حملة فعاليات "هلا فبراير-شباط" التي خصصت لذوي الإحتياجات الخاصة والتي بادر اليها المركز الجماهيري بمشاركة قسم ذوي الاحتياجات الخاصه، شاركت المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان وأضافت المزيد من الحب ورسم البسمة والفرح على وجوههم وإحتضانهم عن قرب، في هذه الفعاليات الجميلة في (بيت المسن) في طرعان.

وشارك من المدرسة، مدير المدرسة الاستاذ علي زكي عدوي، ومركزة فرع الحاضنات المربية نهاية حسن، مستشارة المدرسة التربوية هبة عواودة، مركزة العسر التعلمي إيمان دغش،الأستاذ منير زرعيني، طالبات فرع الحاضنات وطلاب من المدرسة.وتم تقديم الورود لأبنائنا وبناتنا، وأضاف قسم التجميل- من خريجات المدرسة- لمسة جمالٍ على كل الوجوه، التي غمرتها السعادة وأضافت هيبةً من المحبّة بين الحاضرين والحاضرات. وتخلل اللقاء وصلات موسيقية وألحان جميلة.

وتقدم مدير المدرسة الأستاذ علي عدوي بالشكر للمركز الجماهيري وقسم ذوي الإحتياجات الخاصة ومركزة القسم السيدة آمنة دحلة على هذا اليوم ودعوتهم لهذا اليوم الإستثنائي.كما شكر طاقم المدرسة، الخريجات والطلاب الذين عملوا جاهدين على تحضير البرنامج وإنجاحه.وأضاف: نحن مقصّرون دائماً مع أبنائنا وبناتنا، أشكركم من كل قلوبنا.

مقالات متعلقة