رياضة وشبابSports

مكابي النجيدات يعزز موقعه في القمة بفوزه على صندلة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مكابي عرب النجيدات يعزز موقعه في القمة بفوزه على هبوعيل صندلة الغارق 2-0

فاز فريق مكابي عرب النجيدات في مباراته الخارحية على متذيل اللائحة فريق هبوعيل صندلة الغارق في القاع بهدفين مقابل لا شيء، بحضور 400 متفرج على ملعب تعناخيم ضمن ختام مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "

 


فاز فريق مكابي عرب النجيدات في مباراته الخارحية على متذيل اللائحة فريق هبوعيل صندلة الغارق في القاع بهدفين مقابل لا شيء، بحضور 400 متفرج على ملعب تعناخيم ضمن ختام مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب".

ويطمح فريق عرب النجيدات لتعزيز موقعه بين فرق القمة، للمشاركة في اختبارات الإرتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. ومن الجهة الثانية يتشبث فريق صندلة بأمل البقاء في الدوري، رغم تذيله اللائحة، واستمرار الكراسي الموسيقية لديه في وظيفة المدرب، وهذه المرة يشغل هذه المهمة بهاء عمري، للمرة الثالثة هذا الموسم !!!، وهو المدرب الرابع له هذا الموسم. وجاء الشوط الأول هجوميا من قبل الطرفين، وبعد عشرين دقيقة سجل اللاعب هيثم محاجنة هدف السبق لأبناء المدرب عباس صوان. ورغم التحسن الملحوظ على مستوى لاعبي صندلة في الشوط الثاني، فإن الهدف وقع في الجانب الثاني، اذ ضاعف علي حبيب الله فوز فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة السبعين. هذا، وتنوي ادارة صندلة، بقيادة رئيس الإدارة عماد عمري، الإلتماس الى المحكمة العليا لتقديم استئناف ضد قرار محكمة الطاعة التابعة للإتحاد العام لكرة القدم باحتساب خسارة إدارية أمام فريق هبوعيل رموت منشيه، بإدعاء اشراك اللاعب محمد زعبي (صطيف) بصورة غير قانونية، حيث أكد عماد عمري على أن حكم المباراة أخطأ في الأمر، وهو متفائل بإعادة النقاط الى فريقه، خاصة أنه فاز في المباراة.

كلمات دلالية
كفرمندا: القاء قنبلة على منزل دون اصابات