أخبارNews & Politics

سلّام: لا يوجد أي اصابة بالكورونا في الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

علي سلّام: لا يوجد أي اصابة بالكورونا في الناصرة ولكن نناشد المواطنين بالانتباه والتزام التعليمات

تطرّق علي سلّام، رئيس بلدية الناصرة، حول التقارير بشأن زيارة وفد سيّاح من كوريا الجنوبية للناصرة واصابة 9 منهم بفيروس كورنا المستجد

علي سلّام، رئيس بلدية الناصرة :
يمكن لأي مواطن لديه استفسار أو تخوفات أو شكوك بهذا الشأن التوجّه لي أنا شخصيا أو لبلدية الناصرة أو لمستشفيات الناصرة من اجل الرد والمساعدة

تطرّق علي سلّام، رئيس بلدية الناصرة، حول التقارير بشأن زيارة وفد سيّاح من كوريا الجنوبية للناصرة واصابة 9 منهم بفيروس كورنا المستجد، قائلًا:" استلمنا بلاغا من وزارة الصحة حول تواجد 39 حاجًا/سائحًا كوريًا جنوبيًا في مدينة الناصرة ضمن رحلة سياحية، حيث زاروا كنيسة البشارة وقضوا ليلة في فندق سانت جبريئيل بالمدينة يوم 09.02.2020. وعليه نتوجّه لجمهور المواطنين ولكل شخص كانا على تواصل أو لقاء مع هؤلاء السياح خلال تواجدهم في مدينة الناصرة بالانصياع لتعليمات وزارة الصحة ولتعليمات بلدية الناصرة، والتوجه لطبيب من اجل الفحص الفوري".

وأضاف رئيس بلدية الناصرة:"قمنا بالتواصل على الفور بمستشفيات الناصرة، ونعقد اجتماعات مع مدراء المستشفيات والأطباء للتشاور في هذا الشأن ونقدّم كل مساعدة ممكنة". واختتم سلّام:"أتوجّه لمواطني الناصرة وأقول لهم لا داعي للهلع والقلق، لا يوجد أي اصابة بالكورونا في المدينة ولكن الخطوات التي نتخذها هي للوقاية، ويمكن لأي مواطن لديه استفسار أو تخوفات أو شكوك بهذا الشأن التوجّه لي أنا شخصيا أو لبلدية الناصرة أو لمستشفيات الناصرة من اجل الرد والمساعدة، وأرجو اخيرا من الجميع التقيّد بالتعليمات".

وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة:" استلمت بلدية الناصرة ظهر اليوم السبت بيانا من وزارة الصحة مفاده ان مجموعة من الحجاج الكوريين الذين زاروا بتاريخ 9.2.2020 كنيسة البشارة ومكثوا في فندق سانت جبرئيل في المدينة  ، شخص تسعة منهم باصاباتهم بفيروس كورونا.حيث دعا رئيس بلدية الناصرة علي سلام على الفور لاجتماع طارئ مع مدراء المستشفيات في المدينة ، واوعز باقامة غرفة طوارئ خاصة للاجابة على اي استفسار بهذا الشأن".

واضاف البيان:" كما وننوه انه لا يوجد حاجة للهلع والخوف او الذعر من جراء ماحدث مع العلم ان المدينة خالية من هذا الفيروس ونوصي كل من كان بذلك التاريخ قد تواجد او كان بعلاقة مباشرة مع الحجاج الكوريين " اصحاب المطاعم، عمال الفندق، اصحاب دكاكين، مرشدين سياحيين ، طاقم الحراسة وخدم الكنيسة، وسائقي الحافلات" . ان يتوجهوا الى طبيب العائلة والالتزام بتعليمات وزارة الصحة حول الموضوع فدرهم وقاية خير من قنطار علاج .رئيس بلدية الناصرة علي سلام يتمنى للجميع السلامة ، واتخاذ الحيطة والحذر والتوجه لطوارئ البلدية والذي يخدم المدينة على مدار 24ساعة يوميا ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحكومة تصادق على القرارات الجديدة: تشديدات اخرى