السلطات المحلية

ترشيحا: جلسات عمل لبحث قضايا عالقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
مطر خفيف
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ترشيحا: ثلاث جلسات عمل هامة لبحث قضايا عالقة ومُلحة تخُص المصلحة العامة

قام أعضاء البلدية عن قائمة ترشيحا المُوحدة، حمد نعيم نائب الرئيس ونخلة طنوس، خلال الأُسبوع المُنصرم بعقد جلسات عمل


قام أعضاء البلدية عن قائمة ترشيحا المُوحدة، السيد حمد نعيم- نائب الرئيس والسيد نخلة طنوس، خلال الأُسبوع المُنصرم بعقد ثلاث جلسات عمل هامة لبحث قضايا عالقة ومُلحة تخُص المصلحة العامة في القرية.


وأُقيمت الجلسة الأولى في مكاتب البلدية في ترشيحا مع رئيس المجلس الإقليمي "معاليه يوسف"، شمعون چويتا، وبحضور المُهندسين من الطرفين، وقد تم من خلال الجلسة بحث إمكانية شق شارع جديد مُوازي لشارع السوق في ترشيحا على أراضي تابعة للمجلس الإقليمي "معاليه يوسف"، حيث سيربُط الشارع بين منطقة المدخل الشمال الغربي للقرية وبين مدخل معونا الشرقي على شارع 8833.
ويهدف الشارع لتخفيف أزمة السير في المنطقة عامةً، إذ أنهُ يُشكل بديل لشارع السوق، خاصةً أيام السبت عندما يكون شارع السوق مُغلق أمام حركة السير.
الجلسة الثانية
وفي الجلسة الثانية، والتي عُقدت في مبنى المجلس المحلي في "كفار هڤرديم"، مع رئيس مجلس "كفار هڤرديم"- إيال شموئيلي، تم بحث إمكانية تعديل الحدود من جديد بين ترشيحا و"كفار هڤرديم"، ويتطلب هذا القرار موافقة المجلس البلدي من الطرفين.
ومن الجدير ذكره أن إدارة مجلس "كفار هڤرديم" رحبت بالإقتراح وسيتم الموافقة عليه من خلال قرار بلدي خلال جلسة المجلس الخاص بِهِم، وبهذا سيتم تصحيح وتصليح هذا القسم من الحدود لترشيحا التي لطالما عانت من سياسة إجحاف وتهميش بكل ما يتعلق بمجال النفوذ وإتخاذ القرارات على الأراضي التابعة لها.
الجلسة الثالثة
أما الجلسة الثالثة فقد عُقدت في مكاتب البلدية بترشيحا، وذلك بحضور رئيس البلدية السيد أركادي پومرانتس والسيد يوسي حداد، مسؤول الأقليات في وزارة الإسكان وموظفين آخرين من الوِزارة.
وقد تم خلال الجلسة تخصيص ميزانيات لترميم مداخل البيوت التابعة لشركة "عميدار" وتزفيت أسقفتها للحد من تسرُب المياه.
وقد إقترح السيد يوسي حداد على الحضور التوجه لوزيرة الإسكان لشرح خصوصية ترشيحا في ظل الشراكة مع معلوت والتشديد على أنها قرية مُنفصلة جغرافياً وذات كيان خاص بها مما يُعطيها الحق برصد ميزانيات خاصة بها وبحسب متطلباتها ضمن الخطة 922، وقد باشر أعضاء البلدية العمل في هذه القضية وإرسال المراسلات للمُختصين في الأمر.
وهذا وقد بدأ أعضاء البلدية متابعة ومواكبة كل هذه القضايا لأهميتها وضرورتها ولما تعود من منفعة للمصلحة العامة للقرية. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ترشيحا جلسات عمل
رهط: إصابة شرطيين في إطلاق نار