رياضة وشبابSports

أبناء مجد الكروم يفوز على هبوعيل البعينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبناء مجد الكروم يفوز على هبوعيل البعينة في مباراة الموسم ويقترب من الدرجة الاولى

حقق فريق اتحاد ابناء مجد الكروم فوزاً خارجياً لامعاً على فريق هبوعيل البعينة في مباراة الموسم

بهذا الفوز عزز الفريق المجدلاوي من فرص صعوده للدرجة الاولى بعد ان تخطى اكبر عقبة امامه بالصعود للاولى


حقق فريق اتحاد ابناء مجد الكروم فوزاً خارجياً لامعاً على فريق هبوعيل البعينة في مباراة الموسم للدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ". وبهذا الفوز عزز الفريق المجدلاوي من فرص صعوده للدرجة الاولى بعد ان تخطى اكبر عقبة امامه بالصعود للاولى.


المباراة التي جرت على ملعب البعينة بحضور قرابة ال1500 مشاهد كانت نارية وهي مباراة عن موسم كامل بها افلح المجادلة من من تسجيل هدفين (أدهم غضبان د.18 ومهند ريان د66) وهذا ما لم يفعله لاعبو البعينة اللذين وصلوا الى العديد من الفرص لكن اخفقوا المرة تلوة الاخرى امام الحارس المجدلاوي ماكس باستر الذي كان الابرز في المباراة وتألق بشكل ملفت للنظر حيث انقذ مرماه من أكثر من 8 اهداف محققة.


بالمقبال تألق ايضاً في المباراة خط الدفاع في مجد الكروم بقيادة عبد حموده وطارق كيوان وامير كنعان وتامر ذياب اللذين حافظوا على تفوق فريقهم حتى نهاية المباراة ليخرج الفريق المجدلاوي فائزاً بنقاط المباراة الثلاث وبالتوسيع فارق النقاط الى اربعة نقاط حالياً حيث من المتوقع ان يتقلص الفارق الى نقطة واحدة لصالح مجد الكروم بعد خلوده للراحة بسبب تفكك فريق الاخوة يركا .
يذكر أنّ للفريق المجدلاوي تبقى 6 مباريات يتوجب عليه الفوز بجميعهاً ليضمن الارتقاء الى الدرجة الاولى في حالة فوز المنافس هبوعيل البعينة في جميع مبارياته ايضاً حتى نهاية الموسم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة متوسطة لشاب في حادث طرق قرب العفولة