أخبارNews & Politics

عين ماهل تستضيف معرض رسومات فنية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
16

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عين ماهل تستضيف معرض رسومات فنية: فن وحضارة

استضاف المركز الجماهيري في قرية عين ماهل عددًا من الفنانين التشكيليين المميزين وتحت رعاية المجلس المحلي


استضاف المركز الجماهيري في قرية عين ماهل عددًا من الفنانين التشكيليين المميزين وتحت رعاية المجلس المحلي عين ماهل، وبالتعاون مع رابطة الفنانين العرب في الشمال وبتنظيم الفنان سليم السعدي مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن معرض للرسومات تحت عنوان " فن وحضارة " لفنانين من رابطة الفنانين العرب في الشمال".

وزاد البيان:"شارك في الافتتاح العشرات من متذوقي الفنون من عين ماهل والمنطقة وحضور لافت من منطقة وادي عارة وبحضور الفنان سليم السعدي رئيس رابطة الفنانين العرب في الشمال وشمل المعرض عشرات اللوحات الفنية المميزة ذات بصمة تراثية ووطنية فلسطينية ذات مخزون ترايي ووطني غني . حيث يفوح من اللوحات الفنية المعروضة اليوم عبق التراث الاصيل بنكته الطيبة الخالدة في العقل والقلب المتوارث عن الاباء والاجداد بلوحات فنية تبرز صورة حية ل حياة ابناء الشعب الفلسطيني . يشار ان مفتش قسم العلوم بوزارة المعارف السبد شفيع جمال.
القى كلمة ترحيبية بالضيوف وشرح اهمية الابداع الفكري الذي يرتبط مع الدماغ باقسامه واهمية التغذية السليمة والنوم المبكر في تطوير قدراته الابداعية.
وفي الختام تم توزيع شهادات التكريم على المشاركين في هذا العمل الراقي والمميز والقى الفنان ومنظم المعرض كلمة شكر لمن شارك وتفاعل وخصوصا الضيوف وبرز منهم السيد لطفي حبيب الله للمثابرة والدعم للفنانين. ويشار ان هذا المعرض سيستمر حتى نهاية الشهر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية