الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 23 في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 21/02/20 18:42

المنطقة الشمالية "أ"

انفرد فريق اتحاد مجد الكروم بصدارة اللائحة، ليقترب كثيرا من كسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الأولى، وذلك بعد فوزه الخارجي الكبير على وصيفه فريق هبوعيل البعينة بهدفين مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة فاز شباب طمرة على مكابي معلوت. وتغلب شباب سخنين أيضا على بلدي كابول. وخسر مكابي نحف في بيته أمام الأخوة كفر مندا بهدفين مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة سقط النهضة الناصرة أمام بيتار نهاريا. ويواصل شباب بئر المكسور سعيه نحو البقاء بفوزه على هبوعيل طوبا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المنطقة الشمالية "ب"

انفرد هبوعيل الفريديس بالصدارة، وذلك بعد فوزه الكبير على هبوعيل طيرة الكرمل بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. ويحافظ فريق مكابي الرينة على بعد ثلاث نقاط من الصدارة، بفوزه على هبوعيل مصمص بهدف مقابل لا شيء سجله محمد فودي. وضرب مكابي اكسال ضيفه هبوعيل جت بستة أهداف مقابل هدفين. وخسر بلدي كفر قرع بشكل مفاجئ أمام نادي برديس حنا بهدفين مقابل لا شيء، لتضرب آماله بالارتقاء من المرتبة الأولى. وفاز أبناء باقة الغربية على مكابي أم الفحم بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "أ"

يدنو المتصدر شباب الطيبة كثيرا نحو كسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى، وذلك بفوزه البيتي الكاسح على ثالث الترتيب هبوعيل قلنسوة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وانتصر الشعاع كفر قاسم على بيتار بيتح تكفا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وتعادل هبوعيل كفر برا أمام بيتار كفار سابا بهدف لكل منهما. وخسر نادي يافا أمام هبوعيل كريات أونو بهدفين مقابل هدف واحد. كما خسر أبناء الطيبة أمام عيروني بيت دجان بهدف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز نادي الكسيفة على نادي يفنة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وتعادل شباب رهط أمام هبوعيل جديرا بهدف لكل منهما.

مقالات متعلقة