رياضة وشبابSports

فوز الوصيف هبوعيل اكسال على نادي الطيرة بثلاثة أهداف تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوز الوصيف هبوعيل اكسال على نادي الطيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة قمة

فاز وصيف متصدر اللائحة فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراته البيتية أمام فريق النادي الرياضي الطيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بحضور 500 متفرج على ملعب اكسال ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين

 
فاز وصيف متصدر اللائحة فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراته البيتية أمام فريق النادي الرياضي الطيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بحضور 500 متفرج على ملعب اكسال ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين - سادس مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.
 وقد سيطر تلامذة المدرب أليران حوديدا ومساعده حسام أبو صالح على مجريات اللعب في الشوط الأول، ليحرز المهاجم تيمور أفيطان هدف السبق في الدقيقة الثامنة. وشهد هذا الشوط اهدار فرص بالجملة من قبل الكسلاويين، عدا عن فرصتين محققتين للطيراويين، احداهما بتسديدة لتاديسا كان لها الحارس أمل خير بالمرصاد. وعند الدقيقة الثانية والأربعين ضاعف أمير لافي النتيجة من ركلة جزاء 11م. وفي الدقيقة الخمسين عزز نير أفرجيل الفوز بالهدف الثالث. ومن الجهة الثانية، فقد غاب متوسط الميدان راؤول جروشوموف عن تشكيلة الطيراويين بقيادة المدرب حايم سيروتكين والمدير الفني عبد المنان تيتي، بسبب البطاقات التحذيرية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل اكسال
اعتقال مشتبه بإطلاق نار على دورية شرطة في الطيرة