أخبارNews & Politics

حورة: إعتقال مشبته ضلوعه في مقتل ساهر أبو القيعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تقديم تصريح ادعاء عام ضد مشتبه (20 عامًا) بضلوعه في شجار في حورة والتسبب بمقتل ساهر أبو القيعان

في يوم 11.01.2020، قرابة الساعة 15:00، وصل بلاغ أولي إلى مركز الشرطة، مفاده، تطور شجار وإطلاق نار في حي 10 في حورة بالنقب، قوات من الشرطة من لواء النقب


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء النقب ، اليوم الجمعة، جاء فيه: "في يوم 11.01.2020، قرابة الساعة 15:00، وصل بلاغ أولي إلى مركز الشرطة، مفاده، تطور شجار وإطلاق نار في حي 10 في حورة بالنقب، قوات من الشرطة من لواء النقب، هرعت إلى المكان وقامت بجمع الأدلة والحيثيات الأولية من المكان، حول شبهة إطلاق نار وإلحاق الضرر ب سيارات جرّاء إصطدامها. ومن المكان تم نقل مصابين إلى المشفى لتلقي العلاج الطبي إثر تعرضهما لإطلاق نار، وفي وقت لاحق أعلن عن وفاة أحدهما متأثرًا بجراحه" وفقا للبيان.

الشاب المرحوم ساهر أبو القيعان- ضحية جريمة القتل 

جدير بالذكر أنّ جريمة القتل التي حدثت في يوم 11.01.2020، راح ضحيتها الشاب ساهر أبو القيعان (27 عامًا)، وترك أرملة شابة وأربعة أطفال.


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "توكلت الوحدة المركزية للشرطة، لواء النقب، التحقيقات في الحادثة، ومع تقدم سير التحقيقات تم التعرف على هوية مشتبهين إضافيين، وهم شبان في العشرينات من أعمراهم، من سكان حورة، تم إعتقالهم بشبهة ضلوعهم في الشجار وإطلاق النار، وتم لاحقا، وبقرار من المحكمة، إطلاق سراحهم بشروط مقيدة، مع إستمرار التحقيقات" وفقا للبيان.

وتابع البيان: "هذا، وإستمرت التحقيقات في القضية، حتى تم التوصل إلى المشتبه الرئيسي بإطلاق النار، وهو شاب (20 عامًا) من سكان حورة، تم إعتقاله، بعد عمليات بحث موسعة عنه أجريت في يوم 27.01. هذا، ومع تقدم سير التحقيقات، تبين، ووفقا للشبهات، أنّ خلفية الحادث، هو خلاف مستمر. ووفقا للشبهات، إلتقى المشتبه بالضحية وهاجمهه بسيارته ومن بعدها قام بغطلاق النار عليه، مما أدى إلى إصابته بجراح خطيرة، بالإضافة إلى محاولة إطلاق النار على شخص آخر، والتي لم تنجح، ومن بعدها فر المشتبه هاربا من المكان" وفقا للبيان.

واختتم البيان: "تم في يوم 18.02.2020، تقديم إدعاء عام، تمهيدًا لتقديم لائحة إتهام ضد المشتبه، من قِبل النيابة العامة لواء الجنوب، مع تمديد اعتقاله على ذمة  التحقيقات، حتى اليوم 20.02.2020

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع شاب (19 عامًا) من أم الفحم جرّاء وقوع حادث طرق