رياضة وشبابSports

عين ماهل: اختتام دوري التسامح لكرة القدم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عين ماهل: اختتام دوري التسامح لكرة القدم في المدرسة الاعدادية الشاملة

الرياضة ليست احراز الكؤوس بل تربية النفوس بهذه الكلمات المعبرة اختتم دوري كرة القدم في المدرسة الاعدادية الشاملة.

 


الرياضة ليست احراز الكؤوس بل تربية النفوس بهذه الكلمات المعبرة اختتم دوري كرة القدم في المدرسة الاعدادية الشاملة. انطلق الدوري تحت شعار "الرياضة تعزز القيم الأخلاقية" وحقا كان كذلك فقد طغت روح الاخاء بين الفرق المتنافسة وسادت أجواء التسامح بين لاعبي الفرق المشاركة.

كان للأجواء الحماسية دورها العظيم اضافة للهتافات العالية التي تعالت في أرجاء المكان أما الانفعال والفرح فقد أشعلا أنحاء القاعة الرياضية .بعد مباريات خلقت روح التحدي في نفوس الطلاب وجددت من نشاطهم الجسدي والفكري تمكن الصف التاسع 1 ومربيهم الأستاذ ساهر حبيب الله من الفوز بلقب بطل دوري الصفوف التاسعة بعد مباراة حماسية ضد طلاب الصف التاسع 3.

اما بطل طبقة الثوامن فقد كان من نصيب طلاب الصف الثامن 4 ومربيهم الأستاذ محمد حبيب الله بعد مباراة نارية ضد طلاب الصف الثامن 2.
بينما فاز طلاب الصف السابع 4 ومربيتهم المعلمة أنعام أبوليل ببطولة طبقة السوابع بعد مباراة جنونية ضد طلاب الصف السابع1.
مدير المدرسة الأستاذ خالد أبو ليل هنأ الفرق الفائزة ووجه كلمات الشكر للقائمين على الدوري خاصة المربي جميل أبو ليل والمعلمة سهى شبلي.
كما ووجه كلمات الشكر والتقدير للسيد عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة بالمجلس المحلي الذي دعم الدوري بالميداليات والكؤوس.انتهى الدوري بتوزيع الكؤوس والميداليات على اللاعبين الذين عاشوا أجواء توتر لذيذ هو الأحب لقلوبهم.
لم يغب عن بال المدير أن يثني على الروح الرياضية الموجودة لدى الطلاب موصيا اياهم الاهتمام دوما بالرياضة لانها دواء فعال، وأكد على أهمية الرياضة في خلق روح المنافسة بين الطلاب وتخفيف التوتر والقلق وغرس قيمة التسامح في النفوس وتقبل الخسارة برحابة صدر.

كلمات دلالية
حالة الطقس: إنخفاض جديد يطرأ على درجات الحرارة