أخبارNews & Politics

حملة لشرطة السير في قرى الجليل: تحرير 347 مخالفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حملة لشرطة السير في قرى الجليل: تحرير 347 مخالفة وسحب 10 رخص قيادة


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "أفراد شرطة اسرائيل يواصلون عملهم في شتى المجالات والطرق من اجل من تغيير ثقافة القيادة بالتركيز على المجتمع العربي. في اطار أنشطة شرطة اسرائيل للحد من المخالفات الخطرة، بما فيها القيادة المتهورة قام يوم امس 19.2.20 افراد الشرطة في منطقة القرى البعنة ونحف ودير الاسد بتوزيع مناشير توعوية في مجال اهمية الامتثال اقوانين السير وضمان أمن وسلامة السائق ومستخدمي الطريق".


تصوير: الشرطة

وأضاف البيان: "هذا، وقام افراد الشرطة بنشاط لتطبيق القانون في منطقة الجليل ضد السائقين الذين يشكلون خطر على حياة وسلامة مستخدمي الطريق، كالتالي:

في قرية دير الأسد تم ضبط سائق يبلغ من العمر (23 عامًا) قاد سيارته وهو ثمل، حيث تبين من فحص للكحول أجري له أن جسمه يحوي 340 ميكروغرام تركيز 7 اضعاف الكمية القصوى التي يسمح بها القانون لسائقين في جيله. تم سحب رخصته لمدة 30 يومًا وتم إلغاء إستخدام سيارته لفترة مماثلة هذا وتم استدعاؤه الى إجراءات قضائية مستعجلة".

في قرية عرابة تم ضبط سائق يبلغ من العمر (32 عامًا) قاد سيارته وهو ثمل، حيث تبين من فحص للكحول أجري له أن جسمه يحوي 440 ميكروغرام تركيز ضعفي الكمية القصوى التي يسمح بها القانون تم سحب رخصته لمدة 30 يومًا وتم إلغاء استخدام سيارته لفترة مماثة هذا وتم استدعاؤه الى إجراءات قضائية مستعجلة.

وفي قرية اعبلين تم ضبط سائق سيارة لنقل الركاب يبلغ من العمر 44 عامًا أقل عدد أكثر من المسموح من الركاب فتم سحب رخصته لمدة 30 يومًا هذا وتم استدعاؤه الى إجراءات قضائية" بحسب البيان.

واختتم البيان: "خلال الاسبوع المنصرم تم تحرير 347 مخالفة مرورية وتم إلغاء استخدام 20 مركبة وتم سحب 10 رخص قيادة لسائقين ارتكبوا مخالفات تشكل خطر على حياة مستخدمي الطريق.
ستواصل شرطة اسرائيل عملها لمنع ارتكاب المخالفات الخطرة والتي تشكل المسبب الرئيسي لحوادث الطرق المروعة والصعبة وذلك بواسطة تطبيق القانون بشكل مركز ولقيام بانشطة وقاية وتوعية لتغيير ثقافة القيادة" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: