أخبارNews & Politics

النائب سامي أبو شحادة يقوم بجولة ميدانية في النقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
17

ايلات
رمال
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب سامي أبو شحادة يقوم بجولة ميدانية في النقب

قام النائب سامي أبو شحادة إلى جانب النائب السابق جمعة الزبارقة، الثلاثاء المنصرم بجولة ميدانية في النقب زار بها رهط وقرى النّقب في جولة انتخابية للتواصل مع سكان وقيادات النقب.

النائب سامي أبو شحادة:

هموم النقب هي همومنا جميعًا وبهمة أهلنا في النّقب سندخل ممثلين اثنين من النقب إلى الكنيست في ال انتخابات القريبة

أدعو أهالينا في النقب للخروج للتصويت، معًا سنحقق أكبر إنجاز عرفه مجتمعنا العربي في الكنيست ونغير الخارطة السياسية في إسرائيل


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب النائب سامي أبو شحادة، جاء فيه: "قام النائب سامي أبو شحادة إلى جانب النائب السابق جمعة الزبارقة يوم الثلاثاء المنصرم بجولة ميدانية في النقب زار بها مدينة رهط وقرى النّقب في جولة انتخابية للتواصل مع سكان وقيادات النقب".

وأضاف البيان: "وبدأت الجولة في بلدية رهط حيث التقى أبو شحادة وزبارقة بخمسة من أعضاء البلدية، والذين بحسب المصدر، أكّدوا دعمهم التام للمشتركة وعملهم على إنجاح القائمة في الانتخابات القريبة".

وتابع البيان: "كما وتخللت الجولة زيارة إلى قرية قصر السّر وقرى النقب ولقاء مع عدد من القيادات، النشطاء، ورجال الأعمال لبحث سبل دفع الجمهور العربي في النّقب للخروج للتصويت ودعم القائمة المشتركة.
وعقب النائب سامي أبو شحادة على هذه الجولة بقوله: "هموم النقب هي همومنا جميعًا وبهمة أهلنا في النّقب سندخل ممثلين اثنين من النقب إلى الكنيست في الانتخابات القريبة".
كما وأضاف: "أدعو أهالينا في النقب للخروج للتصويت، معًا سنحقق أكبر إنجاز عرفه مجتمعنا العربي في الكنيست ونغير الخارطة السياسية في إسرائيل" " إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية