جامعات / مدارسStudents

فوز ابتدائيّة د عبلّين في مسابقة الروبوتيكا القطريّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فوز المدرسة الابتدائيّة د عبلّين في مسابقة الروبوتيكا القطريّة

شاركت المدرسة الابتدائية "د" عبلّين في مسابقة الروبوتيكا FLL في مدينة حيفا يوم الإثنين 17.2.20، اذ انها حصلت على المرتبة الثانية على المستوى القطريّ في موضوع البحث.

المربي محمد حجاجرة مدير المدرسة:

كم كان جميلًا أن نرى طلّابنا يتنقّلون بين غرف التحكيم من خلال تفعيلهم للروبوت ليقوم بتنفيذ مهام قام الطلاب ببرمجتها، وكذلك من خلال عرضهم لفكرة بحثهم العلمي، وعملهم الجماعيّ


شاركت المدرسة الابتدائية "د" عبلّين في مسابقة الروبوتيكاFLL في مدينة حيفا يوم الإثنين 17.2.20، اذ انها حصلت على المرتبة الثانية على المستوى القطريّ في موضوع البحث.

كما وتأهلت المدرسة للنهائيّات الّتي ستعقد في الشهر المقبل في مدينة تل-أبيب، حيث ستشارك جميع الفرق المتأهلة من الوسطين العربيّ واليهوديّ.

من الجدير بالذّكر بأنّ المدرسة تأهلت إلى هذه المرحلة بفضل جهود المربي الأستاذ أحمد خلايلة المتفاني في عمله، من خلال مرافقته لمجموعة متألقة من طلّاب المدرسة.
اضافة الى ذلك، تأهّل فريق الروبوتيكا لمسابقة ال gia في مجال البحث المتميّز.

بودنا أن نشير، بأنه ان دلّ هذا الأمر على شيئ فانما يدل على الطاقات الكبيرة والقدرات العالية الكامنة لدى طلابنا والتي بحاجة إلى التوجيه، والرعاية والدعم الدائم.
هذا وقد لاقى استحسان الحكّام عمق ودقة البحث في التفاصيل وتمكّن الطلاب من الموضوع والبحث وطريقة العرض وعملهم الجماعيّ.
لقد رافق الطلاب في هذه المسابقة كل من مدير المدرسة المربي محمد حجاجرة والمعلمة ديبي حسن.
الاستاذ محمد حجاجرة مدير المدرسة، أثنى على الجهود الجبّارة الّتي بذلها المربي أحمد خلايلة وطلابه المشاركين وأكّد على أنّ النّجاحات والإنجازات هي من صنيعنا وهي سيرورة تخطيط وعمل، وإيماننا بالمسيرة التعليميّة وبقدرات الطلاب.

مدير المدرسة قال: "كم كان جميلًا أن نرى طلّابنا يتنقّلون بين غرف التحكيم من خلال تفعيلهم للروبوت ليقوم بتنفيذ مهام قام الطلاب ببرمجتها، وكذلك من خلال عرضهم لفكرة بحثهم العلمي، وعملهم الجماعيّ".
وفي النهاية، توجّه مدير المدرسة لجميع الطلاب بتوظيف كافة الطاقات والإمكانيات للرقيّ بتحصيلاتهم وبإنجازاتهم المشرّفة على كافة المستويات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرمندا: القاء قنبلة على منزل دون اصابات