أخبارNews & Politics

اجتماعات شعبية حاشدة في المدن والبلدات العربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
15

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم قاتمة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اجتماعات شعبية حاشدة في المدن والبلدات العربية

استقبلت البلدات والحارات العربية في البلاد في الأسبوعين المنصرمين اجتماعات عديدة وحاشدة داعمة للقائمة المشتركة.


استقبلت البلدات والحارات العربية في البلاد في الأسبوعين المنصرمين اجتماعات عديدة وحاشدة داعمة للقائمة المشتركة بمشاركة نواب ومرشحي القائمة بالإضافة إلى ممثلين عن الأحزاب والسلطات ال محلية .

وتأتي هذه الاجتماعات في إطار الحملة الإنتخابية التي أطلقتها القائمة المشتركة تحت عنوان “بالمشتركة إلك صوت” والتي في أساسها تأتني لتبيّن أن في المشتركة مكان لجميع أطياف المجتمع العربي على اختلافها بالإضافة إلى الأصوات الديمقراطية التي تسعى القائمة لتمثيلها أيضًا في البرلمان.

وامتدت المهرجانات من قرى الجليل في الشمال، الناصرة ، أم الفحم والمثلّث وحتى مدن المركز رهط وقرى النقب . كما ودعا النواب المشاركون أبناء وبنات المجتمع العربي بالإلتفاف حول القائمة المشتركة والخروج للتصويت في الثاني من آذار من أجل رفع نسبة التصويت إلى درجة تمكن المشتركة من الحصول على أكثر من 16 مقعدًا والتي هي بحسب حملة القائمة كفيلة بتطوير الأداء البرلماني بشكل كبير وتغيير الخارطة السياسية في إسرائيل.

ومن المفترض أن تشهد العديد من البلدات والمدن العربية حركة كبيرة في الأسبوعين القادمين تتمثل باجتماعات انتخابية إضافية، حلقات بيتية، وتوزيع نشرات انتخابية تهدف إلى حث المجتمع العربي على الخروج للتصويت في الثاني من آذار والإجابة على تساؤلات الجمهور.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحكومة تصادق على القرارات الجديدة: تشديدات اخرى