سياحةTourism

أفضل الأماكن السياحية في جورجيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
19

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرفوا على أفضل الأماكن السياحية في جورجيا

تعرفوا على افضل واجمل مناطق سياحية في جورجيا، عليكم زيارتهم قريبا.


جزيرة إيغل تمتلك جزيرة إيغل شُهرةً في جورجيا؛ نظراً لكونها جزيرةً خاصّةً يمتلكُها مواطن جورجيّ الأصلِ يُدعَى آندي هيل، وهي تشرفُ على الساحل الأطلنطيّ الجنوبيّ لجورجيا، كما أنّها تُمثِّل ملجأً طبيعيّاً بعيداً عن صخب ال حياة ، حيث يمكن الوصول إليها باستخدامِ القوارب، إذ تسبح في مياهها أنواع عديدة من الأسماك، وتجدر الإشارة إلى أنّ هناك ثلاثة مطارات قريبة منها.

حدائق البلنغراث تقعُ حدائقُ البلنغراث في ألاباما، وهي حدائقُ جميلة تمتلئ بالأشجارِ الدائمةِ الخُضرة، والطحالبِ الإسبانيّة، بالإضافة إلى جريان نهرٍ يُسمَّى (The Fowl River) بالقُرب من الحديقة، ممّا يُضفي جمالاً إضافيّاً على الحديقة.

مسرح ألاباما بُنِي مسرح ألاباما، في عام 1927م، حيث كان يُستخدَم؛ لعرضِ الأفلام في تلك الفترة، علماً بأنّه كان يُطلَق عليه اسم (Paramount Studio)، ثمّ أُعِيد افتتاحه مرّةً أُخرى كمَسرحٍ استعراضيّ في الجنوب، وذلك في عام 1998م.

حديقة أتلانتا النباتية تقعُ حديقةُ أتلانتا النباتيّة ، التي افتُتِحت في العام 1976م شمال جورجيا، وهي تُعَدّ المكانَ الأجملَ في المدينة، حيث تستقبلُ العديدَ من السيّاح الذين يهتمّون بعالَم النباتات؛ فهي تضمُّ العديدَ من مجموعات النباتات الشهيرة، وتُقام فيها الكثيرُ من المعارض، والعروض الرائعة.

جورجيا أكواريوم يُعَدّ حوضُ جورجيا المائيّ ،من أكبرِ الأحواض المائيّة في الولايات المُتَّحِدة، حيث تمّ افتتاحُه في الثالث والعشرين من تشرين الثاني/نوفمبر من عام 2005م، ومنذ افتتاحه أصبحَ الحوض مزاراً للعديد من السيّاح؛ إذ بلغَ عددُ زوّاره بعد مرور عام على افتتاحه 3.6 مليون شخص.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الاشتباه بوقوع خطأ في فحوصات كورونا