رياضة وشبابSports

ميسي: لياقتي البدنية عالية جدا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ميسي: لياقتي البدنية عالية جدا و4 أندية ستنافس برشلونة للفوز بدوري الأبطال

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، أنه لم يتفاجأ من انتصار أتلتيكو مدريد (1-0)، على ليفربول


أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ، أنه لم يتفاجأ من انتصار أتلتيكو مدريد (1-0)، على ليفربول بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مُشيرًا إلى أنه كان يتوقع عقب القرعة عبور الروخيبلانكوس على حساب الريدز.

وقال ميسي خلال حواره لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هل فوجئت بانتصار أتلتيكو مدريد على ليفربول؟ في الحقيقة لا، ويوم القرعة تحدثنا في غرفة خلع الملابس أن الفريق الذي سيكون قريبا من التأهل هو أتلتيكو مدريد، لأنه نافس كثيرًا في هذه البطولة".
وأضاف: "في المواجهات الثنائية، أتلتيكو مدريد يكون قويًا للغاية، وأظهر مرة أخرى أنه سيكون منافسا كبيرًا".
وعن الانتقادات التي يتعرض لها سيميوني، علق: "أعتقد أنه قام بعمل رائع، حيث يقوم بتجديد الفريق عاما بعد عام، ويأتي اللاعبون ويذهبون وهو مستمر بفكرة وهي أن اللاعبين مقتنعون بما يقومون به، وهذه الفكرة بها الكثير من المزايا ليستمر الفريق لسنوات عديدة منافسًا".
وبسؤاله عن رأيه في عقوبة مانشستر سيتي بالحرمان من المشاركة أوروبيًا لمدة موسمين كشف: "إنه لأمر مدهش، لأنه لا أحد يعتقد أن مثل هذا الشيء يمكن أن يحدث، وأعتقد أن باريس سان جيرمان في ذلك الموقف دفعوا غرامة ولا أعرف كيف سارت بعدها الأمور في النهاية".
وتابع: "إذا كان في النهاية القرار ألا يلعب مانشستر سيتي في دوري الأبطال، فإن اللاعبين والنادي بعد المال الذي تم إنفاقه سيكونون في موقف نادر".
وأردف: "موقف أجويرو من الرحيل؟ لا أعرف، لكن إذا تم تطبيق هذه العقوبة فهناك العديد من اللاعبين قد يبحثون عن الرحيل أو ربما لا، فدوري الأبطال بطولة رائعة للغاية، لكن الغياب عنها لعامين يمكن أن يكون أمرًا سيئًا".
وحول منافسي برشلونة على لقب دوري الأبطال، أوضح: "كل الفرق صعبة ومُعقدة، فباريس ذهب إلى دورتموند وخسر، وليفربول ذهب لملعب أتلتيكو مدريد وخسر، لكن أعتقد أن ليفربول ويوفنتوس وباريس وريال مدريد هم الأقوى حاليًا".
واستكمل: "جائزة لوريوس؟ لقد كان من المثير للإعجاب فوزي بها كأول رياضي في رياضة جماعية، وكنت أتمنى الذهاب للحفل لكنهم أخبروني في وقت متأخر ولم أتمكن من ذلك، فكانت لدي التزامات أخرى، وحاولت تغيير ذلك بدون جدوى، لكنني أكدت لهم رغبتي في الحضور العام المقبل حتى لو لم أكن فائزًا".
وواصل: "بويول كان هناك، وأخبرني بكل التفاصيل وأرسل لي فيديو قبل وبعد الحفل، وكل شيء كان هناك جميل جدًا".
ونوه: "الفرد يمر به العمر ولا يعرف، لكنني أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وأفضل مما كنت عليه في السنوات السابقة، صحيح أنني لم أسجل في المباريات الأخيرة، لكن على المستوى البدني أشعر أنني بحالة جيدة جدًا".
واختتم: "الاستمرار في الملاعب حتى سن الأربعين؟ سوف نرى".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ميسي برشلونة
الشرطة تداهم مخيم شعفاط وتعتقل 5 مشتبهين