أخبارNews & Politics

فيديو| إتهام محامية بإدخال مخدرات لسجين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
غيوم متناثرة
12

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توثيق بالفيديو| إتهام محامية من المركز بإدخال مخدرات الى سجين (23 عامًا) من كفرقاسم

قدّمت اليوم، الأربعاء، لائحة إتهام ضد محامية من سكّان المركز وتنسب لها فيها تهمتين بمخالفات التجارة بالمخدرات

فيديو| توثيق لادخال المحامية المتهمة كمية من المخدرات للسجين في سجن رمونيم

الفيديو والصورة من الشرطة


قدّمت اليوم، الأربعاء، لائحة إتهام ضد محامية من سكّان المركز وتنسب لها فيها تهمتين بمخالفات التجارة بالمخدرات واستخدام مادة خطيرة/ممنوعة داخل سجن وكذلك تهمة التآمر لتنفيذ جريمة. وكانت الشرطة قد أعلنت في وقت سابق عن اعتقال محامية بعد قيامها بتهريب مخدرات الى موكلها داخل سجن ريمونيم، وهو شاب يبلغ من العمر 23 عاما من سكان مدينة كفرقاسم. فيما تمّ اعتقال السجين ايضا.

وقد أرفقت لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المحامية المتهمة الى حين الانتهاء من كافة الاجراءات القضائية ضدها، إلا أنّ المحكمة قررت اخلاء سبيل المتهمة بشروط مقيّدة، فيما تقدم الشرطة بطلب لابقائها رهن الاعتقال الى حين تقديم استئناف على قرار المحكمة وهو ما حصل بالفعل.

الجدير ذكره أنّه تمّ استصدار أمر حظر نشر حول اسم المتهمة وتفاصيلها بطلب من محامي الدفاع عنها.

أمّا فيما يتعلق بالسجين من كفرقاسم، فقد تمّ تمديد اعتقاله مرارًا على ذمة التحقيقات في القضية، وفي جلسة المحكمة اليوم تمّ تقديم تصريح مدعٍ عام ضده تمهيدًا لتقديم لائحة إتهام وطلب تمديد اعتقال في وقت لاحق، مع الاشارة الى أن المحكمة قبلت تمديد اعتقاله لخمسة أيام اضافية اي حتى 23.02.2020.

وبحسب ما ورد في بيان الشرطة فإنّ "التحقيقات أشارت الى أنّ المحامية أدخلت لموكلها في سجن رمونيم رزمة فيها مخدرات، وقبل اللقاء مع السجين كانت قد التقت المحامية مع شخص آخر في كفرقاسم والذي أعطاها مغلفًا وفيه رزمتين، الأولى احتوت مخدرًا من نوع حشيش بوزن 38.17 غرام والثانية احتوت مخدرًا من نوع كنابيس بوزن 3.48 غرام.
لاحقًا، وفي اطار وظيفتها كمحامية للسجين وخلال لقائها بموكلها سلّمته المخدرات وقام بتخبئها بملابسه الداخلية، وعند انتهاء اللقاء بين الاثنين تمّ تفتيش السجين ليتم العثور معه على المخدرات. وفي مناسبة أخرى يوم 13.01.2020 تمكن رجال الشرطة من توثيق وضبط المحامية وهي تقوم بفعل شبيه مع نفس السجين، وكانت في وقت سابق قد تواصلت بشخص ثالث والذي اعطاها المخدرات وهي بدورها سلمتها للسجين وكل ذلك مقابل حصولها على مبلغ 2981 شيكل من خلال تحويلة مالية عبر بريد إسرائيل"، كما ورد في بيان الشرطة.  

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا تفجع بوفاة الشاب بهاء تيسير حوا (32 عامًا)